عالم ميتافيرس يشهد بيع سلع افتراضية خلال منصتها الاجتماعية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
تكنولوجيا

عالم ميتافيرس يشهد بيع سلع افتراضية خلال منصتها الاجتماعية

عالم ميتافيرس يشهد بيع سلع افتراضية، حيث أعلنت Meta، التي كانت سابقًا في Facebook ، أنها ستبدأ ميزة تسمح لمستخدميها ببيع الأصول والخدمات الرقمية من خلال منصتها الاجتماعية القائمة على الواقع الافتراضي “Horizon Worlds”.

عالم ميتافيرس يشهد بيع سلع افتراضية

عالم ميتافيرس يشهد بيع سلع افتراضية

أعلنت “Meta” أنها ستبدأ في اختبار ميزة تسمح لمستخدميها ببيع الأصول والخدمات الرقمية من خلال منصتها الاجتماعية، “Horizon Worlds”، وأوضحت Metaverse أنه يمكن لأي شخص ، على سبيل المثال ، صنع وبيع الملحقات من خلال Metaverse.

وصرحت بأن الأدوات ستكون متوفرة لمجموعة تم اختيارها بعناية من المستخدمين الذين ينشئون أماكن وألعاب وإكسسوارات افتراضية عن طريق منصة الشركة التي تعتمد على تقديم تجربة تجعل المستخدم يشعر بالحضور الذاتي فيها، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق أجهزة الواقع الافتراضي التي يتم وضعها على الرأس.

وأوضحت الشركة أنه باستخدام أداة واحدة ستستطيع المجموعة المختارة من المستخدمين بيع إكسسواراتهم أو عرض الوصول بمقابل مادي إلى المساحات الرقمية التي يتم بناؤها.

وتقوم الشركة باختبار برنامج لمجموعة صغيرة من مستخدمي “هورايزن وورلدز” في الولايات المتحدة، يقدم عن طريقها مدفوعات للمشاركين شهرياً مقابل استخدام الخصائص الجديدة التي تطلقها الشركة.

اقرأ أيضاً: عودة 3 رواد صينيين من الفضاء بعد أطول مهمة مأهولة

زر الذهاب إلى الأعلى