بالفيديو هاني البحيري ينتقد اختيارات سمية الخشاب لـ اطلالتها
فن

بالفيديو هاني البحيري ينتقد اختيارات سمية الخشاب لـ اطلالتها

هاني البحيري ينتقد اختيارات سمية الخشاب للفساتين حيث تحدث مصمم الأزياء هاني البحيري عن رأيه في اختيارات عدد من الفنانات لفساتن في المهرجانات الفنية، كان من ضمن الفنانات التي تحدثن عنهن هي سمية الخشاب التي كان له بعض التعقيبات على اختيارها لإطلالتها.

هاني البحيري ينتقد اختيارات سمية الخشاب

كما قال المصمم هاني البحيري في فقرة “فوق وتحت” في برنامج “سابع سما” من تقديم المذيعة راغدة شلهوب علي قناة النهار، عن عدم تناسق ملابس سمية الخشاب عندما تم عرض صورة على الشاشة.

وتحدث قائلا: “سمية صاحبتي، بس مش عاجبني بالإضافة إنه مش مناسب، ولازم تاخد بالها من سنها، ولو جسمها مساعد تلبس بس بشكل ملائم شوية”.

وأكمل “البحيري” أن دينا الشربيني ليس لديها فن اختيار الفساتين قائلا: “دينا من أجمل البنات اللي ممكن تعرفها؛ لكن اختياراتها مش بتعجبني، مع أن عندها قبول مش طبيعي”.

وأكمل في حديثه عن إطلالات الفنانات ريا أبي راشد وأروى جودة تعجبه، بالرغم من وجود بعض التحفظات في ملابسهن، كما قام بانتقاد إطلالات صبا مبارك لارتداء بدلة في مهرجان الجونة، وأكمل: “بحب على الريد كاربت يبقي حاجة أبسط وأشيك من كده، هو رائج جدا فكرة البدلة للسيدات، لكن بحب الست تكون أنثى في إطلالتها”.

اقرأ أيضًا: بطريقة طريفة.. أحمد أمين يهنئ أكرم حسني علي مكتوب عليا

زر الذهاب إلى الأعلى