أهم أحداث الحلقة الخامسة من بطلوع الروح بعد ظهور الهام شاهين
فن

أهم أحداث الحلقة الخامسة من بطلوع الروح بعد ظهور الهام شاهين

نتحدث اليوم عن الحلقة الخامسة من بطلوع الروح بعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ما شملته من تفاصيل كثيرة أهمها هو أول ظهور للفنانة إلهام شاهين في دور أم جهاد.

أحداث الحلقة الخامسة من بطلوع الروح

الحلقة الخامسة من بطلوع الروح
الحلقة الخامسة من بطلوع الروح

بدأت الحلقة الخامسة بمشهد في عام 2016 والذي يبدأ أكرم فيه الحلقة وهو يتكلم مع عمر من خلال واحدة من وسائل التواصل الاجتماعي، قال أكرم إنه غير مرتاح لفكرة السفر إلى تركيا خاصة من رد فعل روح بعد علمها، لـيرد عمر موضحا: “سيف هو طريقة الوصول لروح، روح لن تترك سيف وحيدا وستحضر معك لأرض الخلافة؛ بسبب وجود سيف ونحن نفعل كل هذا حتى تكون معك في الجنة وتترك الضلال الذي تعيش به”.

ثم نأتي بعد ذلك لعام 2017.. يأتي أكرم وهو يقوم بالتدريب على استخدام السلاح تجهيزا للقتال، ولكنه غير قادر على حمل السلاح، وبرغم من هذا يصمم عمر علي مشاركة أكرم في الغزوة، وبعد التدريب يقوم أكرم ليشكر عمر على طاب الأدوية لابنه سيف، حتى يكشف له أنه قد عرف أنه حضر للمنزل في وجود روح، فرد عليه عمر بأن سيف مثل ابنه أما روح لا زالت غير مستوعبة ما يحدث، ولم يدخل الإيمان في قلبها، ويعلق قائلًا: “أحذر مكر النساء  وتذكر أني أقرب شخص ليك هنا ومثل شقيقك التي لم تلده أم،  وبالفعل يبدأ أكرم في التفكير بما قاله عمر”.

ظهرت بعد ذلك إلهام شاهين في دور منال، أو كما يلقبونها بأم جهاد، والتي تعمل قائدة كتيبة لواء الخنساء النسائية، قامت أم جهاد بإلقاء خطبة وهي تقف موازية إحدى السيدات: “لقد أنعم الله علينا بتوضيح حقيقة هذه الخائنة ضعيفة الأيمان في الوقت التي تطمح به كل السيدات المؤمنات أن تأتين لأرض الخلافة والتي تعتبر جنة الله”.

ظهرت روح في حالة من الصدمة والخوف مما تراه للمرة الأولى وهو القيام بالحكم بالجلد على واحدة من السيدات سيف، وبعد أن انتهت أم جهاد من حكم الجلد، تذهب تتوضأ لتستعد للصلاة ثم تقوم بالاتصال بشخص اسمه الشيخ نصار والذي نكتشف بعد ذلك أنه أمير الرقة الذي جاء في الحلقة الرابعة وهو زوجها كذلك، ثم تذهب لمنزلها وتنتظر زوجها ويتحدثان عن أمنتيهم في إنجاب طفل ولكن القدر لم يحالفهم.

ذهب سليم ووالد روح في محاولات أن تعثر عليهم أو تهريبهم من هذا الجحيم، ويلتقان بـأحد الرجال الذي يبدو أنه قادر على مساعدة روح للهرب مقابل المال، فهل ستتمكن روح من الهرب مع نجلها أم تظل سجينة مدينة الرقة؟..

اقرأ أيضًا: تعرف علي مرض الهيموفيليا المصاب به إبن “روح” في بطلوع الروح

زر الذهاب إلى الأعلى