محمد رمضان يعبر عن استيائه من تصريحات انتصار عنه ويرد عليها
فن

محمد رمضان يعبر عن استيائه من تصريحات انتصار عنه ويرد عليها

محمد رمضان يعبر عن استيائه من التصريحات التي طرحتها انتصار أثناء حضورها في برنامج العرافة الذي تقوم بتقديمه الإعلامية بسمة وهبة.

محمد رمضان يعبر عن استيائه من حديث انتصار

محمد رمضان يعبر عن استيائه
محمد رمضان يعبر عن استيائه

قامت الفنانة انتصار، بالتحدث عن موقف مؤثر جمعها بالفنان محمد رمضان في بداياته الفنية وقالت إنها تفاجأت قبل سنوات عندما كانت تعمل في مسرح البالون مع الراحل إبراهيم نصر والمخرج محسن حلمي بشابين شبهتهما  تلاميذ المدارس يدخلان المسرح بحثا عن فرص..

فاستأذنت لهما وقاما بأداء تقليد لـ أحمد زكي ومحمد سعد، كشفت أن أحدهما هو محمد رمضان، وبعد أن عبرت عن سعادتها بأدائهما طلبت منهما الانصراف حتى لا تتعرض للوم المخرج، وبعد سنوات ذكرها بذلك الموقف أثناء حفل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي..

قامت انتصار بالتعليق ما حدث مع محمد رمضان قائلة “لما محمد رمضان فكرني بالموقف ده، اكتشفت إني كويسة جدا، لما افتكرت الموقف عرفت إن نيتي فعلا سليمة بدليل إنه بيمثل”.

لم توافق انتصار علي أن تتحدث عن لقب “نمبر وان” على الفنان محمد رمضان فقالت: “كل شخص شايف نفسه نمبر وان، ومحمد رمضان يتمنى أن يشعر جمهوره بذلك”.

رد من خلال صفحته الرسمية على موقع Facebook، عبر محمد رمضان قائلا “كنت بدور على شغل يا انتصار.. دلوقتي الشغل بيدور عليا.. الحمدلله”.

اقرأ أيضًا: لأول مرة دينا الشربيني تكشف هل هي المقصودة بأغنية برج الحوت

زر الذهاب إلى الأعلى