إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته من رد فعل محمد صلاح علي المسلسل
فن

إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته من رد فعل محمد صلاح علي المسلسل

إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته حيث ظهر الفنان إسماعيل فرغلي في رمضان 2022 بـمسلسل مكتوب عليا الذي يقوم فيه بدور والد جلال أو أكرم حسني، الذي يتميز بخفة ظل، وطوال الوقت في شجار كبير مع ابنه بسبب أنه غير موافق على أفعاله ويوبخه كثيرا، مما يخلق حالة كوميدية بين الاثنين طوال الوقت.

إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته بنجاح مكتوب عليا

إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته
إسماعيل فرغلي يعبر عن سعادته

بالنسبة إلى الدور الذي قام به إسماعيل فرغلي  إنه سعيد بردود أفعال إيجابية على المسلسل وما حازت من نجاح، أما بالنسبة للمسلسل فقد تفاعل الجمهور مع شخصية الأب التي يجسدها، موضحا إلى أنه لم يكن يتخيل كل ردود الفعل هذه، أهمها إعجاب نجم منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح.

وأكمل إسماعيل فرغلي أنه أثناء تصوير العمل مع أكرم حسني كانت شيقة جدا خاصة حالة الحب الواضحة بين فريق العمل في مكان التصوير، كما تحدث عن تفاصيل تصوير المشاهد وكم هي شيقة وتشبه القعدة العائلية.

أما عن أفضل الكومنتات التي تلقاها عن دوره في مكتوب عليا قال إسماعيل فرغلي: “رأيت أحد التعليقات التي جعلتني سعيدا للغاية أنني وجدت إنسان يقول لي أنه والده يقوم بنفس الأفعال التي يقوم بها مع أكرم حسني في المسلسل، واعتقد أن ذلك التعليق يلخص سبب نجاح العمل والدور الذي جسدته”.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يعبر عن استيائه من تصريحات انتصار عنه ويرد عليها

زر الذهاب إلى الأعلى