حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة في كواليس المداح 2
فن

حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة في كواليس المداح 2

حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة حيث حاز مسلسل حمادة هلال المداح 2 على ردود أفعال إيجابية كثيرة للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح الجزء الأول منه.

حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة

حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة
حمادة هلال يكشف مواجهته مواقف غريبة

عبر الفنان حمادة هلال عن بعض القلق فيما يخص الجزء الثاني من المداح وهو المداح أسطورة الوادي، فتحدث قائلا: “أنا أكتر حاجة قلقاني في عمل جزء جديد آخر من المداح هي فكرة أن الجمهور يقارن بس لما عرف أن الجزء الثاني الجديد من المداح هيكون فكرة جديدة ومُتغيرة تحمست لتقديمه”.

عندما تم سؤاله عن كواليس تصوير المسلسل أخبر حمادة هلال أنه تم التصوير في أماكن بعيدة تماما من مصر، وتعرض صناع العمل لأحداث غريبة وعن أكثر شئ مرعب واجهه القائمين على تصوير العمل قال حمادة هلال “ابواب الغرف كانت بتتفتح في فندق بمرسى علم وكنت بشوف حاجات غريبة بس كنت بشغل سورة البقرة بصوت عالي”.

أما فيما يخص شخصية مليكة التي لاقت ردود أفعال إيجابية كبيرة فقال حمادة هلال عن دور الفنانة سهر الصايغ قائلا أن كان هناك نجمة أخري مُرشحة للدور لكن تم اختيار سهر بالرغم من مخاوفها من اختيار الدور في البداية لصعوبته ولكن حمادة هلال قام باقناعها وبالفعل نجحت تماما في أداء الدور وهو شخصية الرعب في المسلسل..

اقرأ أيضًا: نادية الجندي توضح الحقيقة وراء رفضها العديد من الأعمال

زر الذهاب إلى الأعلى