نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان بتقليد والده. ماذا قال؟
فن

نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان بتقليد والده. ماذا قال؟

نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان حيث وضح عصام شعبان نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم عن رأيه في مطربي المهرجانات أهمهم حمو بيكا وكذلك محمد رمضان.

نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان

نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان
نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان

كما عبر عن رأيه في مطربي المهرجانات أثناء حواره مع برنامج “سابع سما” مع المذيعة راغدة شلهوب صرح عصام شعبان مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل أن عدد كبير من مؤدي المهرجانات يقومون بتقليد والده الراحل الفنان شعبان عبد الرحيم.

كما عبر عن رأيه في الفنان محمد رمضان قائلا “أي حد نفسه يأكل عيش دلوقتي بيقلد أبويا؛ هحطه فوق راسي وهشجعه، بالنسبة لمحمد رمضان ذات نفسه المفروض إنه مشهور وفنان معروف جدا مش أي حد يعني بيطلع يلبس زي أبويا..

وأكمل نجل شعبان عبد الرحيم إلى أن محمد رمضان يقوم بارتداء ذات الملابس التي كان يرتديه والده وأيضًا من ذات مصمم الأزياء وهو أشرف فجلة.

أما عن رأي عصام شعبان عن تقليد الفنانين لوالده فقال أنه هذا الأمر لا يضايقه ولا يعنيه في شيء؛ أما الأمر الذي يثير غضبه هو محاولة تقليد أسلوب والده في الغناء، فأضاف: “مش بيضايقني أي فنان بيقلده، لو حد حاول يقلده مش هتضايق لكن فكرة أن حد يحاول يكون مصطنع في تلقائيته دي متنفعش لأن والدي مكانش حد في طيبته ومفيش حد شبهه، ومينفعش يتشبه بحد زي لما قالوا علي حمو بيكا إنه حفيده، لأن حمو بيكا مش شبهه لكن بيحاول يقلده ويظهر قدام الناس لكن والدي كان علي طبيعته مش مصطنع.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة ضيف الحلقات الأخيرة من الإختيار3 بدور الشهيد منسي

زر الذهاب إلى الأعلى