إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح وتدريبات شخصية أم جهاد
فن

إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح وتدريبات شخصية أم جهاد

تحدثت إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح حيث أن مسلسل “بطلوع الروح” من أهم الأعمال التي تم عرضها في رمضان 2022 وأثارت ضجة واسعة منذ فترة عرضه بمجرد ظهور صورة البوستر خاصة صورة الفنانة إلهام شاهين وهي ترتدي زي تنظيم “داعش”.

إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح

إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح
إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح

كما قامت إلهام شاهين بعمل دور هام وهي دور “أم جهاد” قائد كتيبة “الخنساء” الجيش النسائي لـ”داعش” تظهر بدور جديد قد حاز على إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وأي لقطة تظهر بها دائما ما تثير الجدل حولها..

كما تم العلم من الفنانة إلهام شاهين التي تحدث عن مشاركتها في المسلسل وعن تفاصيل التجهيزات لدور “أم جهاد” الذي قامت به في بطلوع الروح وعن الرسائل التي تلقتها بعد عرضه.

مسلسل “بطلوع الروح” يعتبر بمثابة عودة إلهام شاهين إلى دراما رمضان بعد انقطاع حوالي 6 سنوات، كما قصت لنا عن مشاركتها في العمل قائلة: “أكتر مسلسل مفكرتش في الموافقة عليه كتير، لأني كنت مقتنعة بيه قبل ما قرأ السيناريو في الفترة اللي قالت لي فيها المخرجة كاملة أبو ذكري عن فكرة المسلسل، أنا بثق فيها لأنها مخرجة شاطرة جدا ولن تضعني إلا في مكان صحيح، اشتغلت معاها في تجربتين في السينما معها فيلم “واحد صفر” و”يوم للستات” وكانت شخصيات جديدة وأثارت الجدل، هي دائما تختارني في أدوار جديدة ومختلفة”.

اقرأ أيضًا: حساب مزيف لرحمة أحمد علي تويتر يُسبب أزمة واتخاذ موقف قانوني

زر الذهاب إلى الأعلى