فيديو مايا دياب تشرح أهمية المساكنة قبل الزواج واختلاف الدين
فن

فيديو مايا دياب تشرح أهمية المساكنة قبل الزواج واختلاف الدين

مايا دياب تشرح أهمية المساكنة قبل الزواج حيث صرحت المطربة اللبنانية مايا دياب في آخر تصريحاتها التي اعتاد منها الجمهور أنها تكون غريبة حيث قالت إنها عاشت مع زوجها مدة كبيرة قبل أن تتم خطوة وقرار الزواج.

مايا دياب تشرح أهمية المساكنة قبل الزواج

وأكملت مايا دياب في حديثها مع جعفر عبد الكريم ببرنامج “جعفر توك” من خلال قناة DW، أن العيش والمساكنة كانت ضرورية للغاية بالنسبة لها قبل الزواج، وقالت: “قربنا من بعض وتعرفنا على بعض، وعرفنا عادات بعض أكتر”.

كما صرحت أن قرار الاستقرار والموافقة علي العيشة مع زوجها فترة قبل الزواج كان أمر ضروري بالنسبة لها، لأنها لم تكن متأكدة من صحة قرار الزواج في تلك المرحلة من علاقتهما، وأن الدين ليس هو الأمر الوحيد الذي يجمع الشخصين للزواج.

وأضافت مايا دياب: “فيه مجموعة من الناس بيقولوا إن ممكن تتجوز أنت والإنسان اللي بتحبه بينك وبين الله، في الفترة الماضية كانوا يقولوا (زوجتِك نفسي، زوجتَك نفسي)، ممكن نختصر الحوار، وأقول إنني مع الحرية وحرية كل إنسان في اختيار الأشياء اللي بيعملها”.

وأكملت إلى أن ابنتها تحمل الديانة الإسلامية وذلك تبعا إلي اللوائح اللبنانية، لكنها لا ترى أي مشكلة في اختلاف ديانتها عن ابنتها، وأكملت: “لو إحنا في دولة مدنية كان الإنسان بيخلق وما بيحطوا له بجوار اسمه الكلمة اللي مش حلوة”، متحدثة عن خانة الديانة.

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى يوجه رسالة صلح لتامر حسني: متزعلش مني

زر الذهاب إلى الأعلى