فتحي عبد الوهاب بمهرجان المزاريطه وتعليقه علي الظهور بالحلقة
فن

فتحي عبد الوهاب بمهرجان المزاريطه وتعليقه علي الظهور بالحلقة

فتحي عبد الوهاب بمهرجان المزاريطه وذلك في في الحلقة 28 في مسلسل “الكبير” أثناء هذه الحلقة التي جاء فيها افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الأول.

فتحي عبد الوهاب بمهرجان المزاريطه

فتحي عبد الوهاب في مهرجان المزاريطه
فتحي عبد الوهاب في مهرجان المزاريطه

ظهر في البيان صورة من داخل الحلقة التي جاء فيها مهرجان المزاريطة لفتحي عبد الوهاب وهو يقوم بحمل الطفلة معتقدين أنها ابنته، فرد كاتبا: “صرح الفنان فتحي عبدالوهاب أنه لا يمتلك أطفال من الإناث موضحا أن الفتاة الصغيرة التي ظهرت معه في هذه الصور هي ابنة امرأة من سيدات المزاريطة الأفاضل، كما أن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة حتى تأخذ الطفلة في أقرب وقت”.

جاء أثناء أحداث الحلقة وصول الفنان فتحي عبد الوهاب إلى حفل افتتاح المهرجان وظهر معه مجموعة من المعجبات، كما طالبوا آخذ صورة تذكارية معه، كما طلبت امرأة من المزاريطة أن يقوم بحمل ابنتها الصغيرة حتى تتصور معه.

وأثناء الحلقة جاءت بها فتاة أخرى قالت لهم أن الفنانة يسرا قد حضرت إلي المهرجان فقاموا بالركض وتركوا الفنان فتحي عبد الوهاب واقفا وحيدا يحمل الفتاة الصغيرة ولا يعلم ماذا يفعل؟.

اقرأ أيضًا: نجل شعبان عبد الرحيم يتهم محمد رمضان بتقليد والده. ماذا قال؟

زر الذهاب إلى الأعلى