دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة في حالة عرضه عليها
فن

دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة في حالة عرضه عليها

دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة في حالة عرضه عليها كما تحدثت الفنانة دينا فؤاد عن الحقيقة وراء غيابها عن ساحة الدراما هذا العام في رمضان 2022، وتحدثت عن رأي في العموم عن دور “مربوحة” الذي قامت بتقديمه الفنانة رحمة أحمد وهل إذا تم عرضه عليها ستوافق عليه أم لا.

دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة

دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة
دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة

فصرحت دينا فؤاد قائلة: “إذا تم عرض علي دور كدور “مربوحة” الذي قدمته الفنانة رحمة أحمد في “الكبير أوي 6″ فلن أوافق على تقديمه؛ لأنني أهاب جدا من فكرة تقديم الكوميديا، قد أوافق على دور كوميدي اعتماده الأساسي على الموقف، ويكون مكتوب بطريقة مُنظمة، الكوميديا أصعب أنواع التمثيل”.

أما عن حقيقة اختفائها عن الساحة هذا العام أضافت: أثناء العامين الماضيين قمت بتقديم أعمالا فنية ناجحة جدا، وجميع أدواري راضية عنها بطريقة واضحة الحمد لله، سواء من خلال مشاركتي في مسلسل “الأخ الكبير” و”الاختيار” الذي تم تكريمي عليه من سيادة الرئيس والقوات المسلحة، حيث يعتبر هذا التكريم هو الأفضل في حياتي وفخر لأي فنان، وكذلك شخصية “قدرية” في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي حازت علي نجاحا باهرا.

وأضافت: الأعمال الدرامية التي تم عرضها عليا في موسم رمضان 2022 هذا العام كانت جميعها لا يناسبني، كما أنني كنت أشعر أنها لن تكون في نفس مستوى ما قدمته في مشواري الفني لذلك رفضتها على الفور.

اقرأ أيضًا: فتحي عبد الوهاب بمهرجان المزاريطه وتعليقه علي الظهور بالحلقة

زر الذهاب إلى الأعلى