القصة الكاملة في طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة وأول تعليق منها
فن

القصة الكاملة في طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة وأول تعليق منها

جاء طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أحدثت مجال كبير من الجدل وزادت مع كثرة التحدث عن أخبار كثيرة تتحدث عن طلاق رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

تفاصيل طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة
طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

كثرت الأقاويل في هذا الشأن حيث انتشر أن كلا منهما قام بحذف الصور التي جمعتهما معا من حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع إنستجرام، بعد أن تم التأكد من الخبر من خلال مصادر مقربة من الطرفين في الساعات الماضية التي قد وضحت أن الطلاق جاء بطريقة ودي بين كلاهما.

استمرت علاقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مع زوجته السابقة ياسمين صبري إلي مدة حوالي عامين، حيث قاما كلا منهما بالإعلان عن زواجهما في شهر أبريل من عام 2020 من خلال ظهور أسرتيهما، ومجموعة من الأصدقاء المقربة من الطرفين، حيث أعلنا هذا في جو أسري فقط حيث كان ذلك في وقت انتشار فيروس كورونا المستجد..

جاء في هذين العامين مجموعة من الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما حيث كانت الشائعة الأولي بعد حوالي 3 أشهر فقط من الزواج تحديدا في شهر يوليو؛ ولكن ظهرت ياسمين صبري حتى ترد على هذه الشائعة عن طريق حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، فرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي هذه الشائعة.

في المدة بين يوليو 2020 إلى مارس 2022 كان يحيا الثنائي حياة جميلة لم يلاحقهما أي شائعات وكانا يعيشا حياة سعيدة تملؤها الكثير من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما.

أما عن الشائعة الثانية في أبريل الماضي جاءت جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مرة أخرى ولكن لم يهتم كلا منهما بالرد على هذه الشائعة بمشاركة الجمهور صورة واحدة متقطعة إلى جزءين، كل منهما بمشاركة جزءا من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، قاما بدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا هادئا على البحر، قاما كلا منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

اقرأ أيضًا: دينا فؤاد تكشف سبب رفض تقديم دور مربوحة في حالة عرضه عليها

زر الذهاب إلى الأعلى