دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي بعد تحدثه عن غيابها بالكبير
فن

دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي بعد تحدثه عن غيابها بالكبير

دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي حيث تحدث ووضح الحقيقة وراء عدم المشاركة في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الحالي.

دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي على إنستجرام

دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي
دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي

قامت دنيا سمير غانم بمشاركة الجمهور مقطع فيديو في حوار المخرج أحمد الجندي في برنامج كلمة أخيرة الذي تقوم بتقديمه المذيعة لميس الحديدي والتحدث عن غيابها، وذلك من خلال ستوري حسابها الخاص بموقع إنستجرام.

قامت دنيا على الفيديو معلقة: “المخرج الكبير والصديق والأخ مهما اتكلمت مش هعرف أوصف مدي الاستمتاع والراحة الكبيرة اللي بحس بيها وأنا بشتغل معاك، وكل النجاح اللي وصلتله وأنا معاك الحمد لله، بشكرك على كلامك، وفعلا السنة دي امتتعتونا جدًا كالعادة”.

قام أحمد الجندي بالتحدث عن الحقيقة وراء عدم مشاركة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي في الموسم الجديد السادس، وتحدثه عن غيابها في الموسم قبل الأخير أيضًا، مؤكدا أن كل ما في الأمر أن دنيا كانت منشغلة في عمل فني آخر، كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، ولكنه تعطل لظروف معينة، لذلك لم تظهر في كلا العملين.

كما أكد على أن الموسم كان يستهدف في الموسم الأخير من مسلسل الكبير أوي شرائح جديدة من المشاهدين، مؤكدا أنهم قد قابلتهم مجموعة من التحديات حتى يظهر بنتيجة مُرضية، حيث أن غياب العنصر النسائي متشكلا في شخصية هدية التي أحبها المشاهدون.

كما صرح أحمد الجندي في ذات الوقت، أن عدم استخدام شخصية هدية التي أحبها الجمهور وارتبط بها ارتباطا قويا، بشخصية نسائية أخرى كان يجب التعامل معه بحذر شديد، بسبب شخصية هدية لا يتم تعويضها، موضحا: فكرة عدم تواجد الفنانة دنيا بأدوار أخرى أمر تقريبا مستحيل، شهادتي فيها مجروحة لا أستطيع وصف دنيا سمير غانم في الكوميديا والتمثيل وعلى الصعيد الشخصية.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة في طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة وأول تعليق منها

زر الذهاب إلى الأعلى