انفصال وليد منصور عن الفنانة روبي
فن

انفصال وليد منصور عن الفنانة روبي

انفصال وليد منصور عن الفنانة روبي حيث وضح المنتج ومنظم الحفل وليد منصور عن استغرابه من تفسيرات البعض بأن انفصاله الفني عن المطربة روبي، بعد أن نجحت في عودتها للغناء مرة أخرى، يعود الفضل فيه إلى الشائعات التي طاردتهم مؤخرًا عن ارتباطهم العاطفي، مؤكدًا أن هذه الكلمات غير صحيحة على الإطلاق.

وقال وليد منصور إن هناك عقد قطعة لمدة تقل عن 6 أشهر، يقضي بتجميع ألبوم مصغر لروبي، مؤلف من 6 أغنيات. أشعر أن كل واحدة من المصريين تحدثت عنها بشكل جيد، وأنني نجحت في إعادتها كمغنية مرة أخرى.

وارد ان منصور يشتغل مع روبي مرة تانية

وأكد أن الانفصال الفني عن روبي لم يكن بفضل شائعات عن ارتباطهما العاطفي، قائلاً: “لا يوجد شيء اسمه من هذا الكلام، ونريد العودة إلى العمل مع البعض الآخر، وإنتاج الأغاني لها”. العام المقبل، وبالفعل هناك مشروع فني آخر نتعاون خلاله معًا، لكنه ليس غنائيًا.

أعلن المنتج وليد منصور، عن كواليس تعاونه مع الفنانة روبي، قائلاً: “كانت الأزمة كيف أساعدها تقتنع في ذروة نجاحها الفني بأنها ستعود للغناء وتصنع ألبومًا مصغرًا … خلافات داخل الرؤية وحول اختيار الاغاني يعني اعجبني اغنيتين بشكل كبير وانهما لحظة اخرى. وفيستاك.. وهي كانت تعترض عليهم.

 

 أعتقاد منصور ان روبي لا تقدم أغاني جديدة لنهاية العام

وتابع: “كنت مستعدًا لإقناعها وأخبرتهم أن الدول السوبر اللي سيعيدو روبي مرة أخرى، وهذا ما حدث غالبًا”، مشيرًا إلى أن العقد مع روبي لم يتم تجديده مرة أخرى، بقوله: “لا أفعل” لا أعتقد أن روبي ستقدم أغانٍ جديدة حتى نهاية العام، وأنني رأيت أنني أتعاون مع مطربين آخرين في هذا الوقت “. ومع ذلك، من الممكن التعاون معها مرة أخرى في المستقبل القريب.

وأعلن وليد منصور إلى أن هناك مشاريع غنائية قائمة تضم مطربين متنوعين منهم سميرة سعيد ومي سليم ويسرا وهيثم شاكر ومحمد عباس ومحمد جمعة ووائل جسار ودياب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x