كريم قاسم يكشف تفاصيل الجزء الثاني من أوقات فراغ وسبب تأجيله
فن

كريم قاسم يكشف تفاصيل الجزء الثاني من أوقات فراغ وسبب تأجيله

تحدث الفنان كريم قاسم عن الجزء الثاني من أوقات فراغ كما وضح الحقيقة وراء التأخير في عرض الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ الذي تم انطلاق الجزء الأول منه عام 2006، موضحًا أن سبب تعطيل تصويره هو انشغال جميع فريق العمل والقائمين علي الفيلم بأعمال فنية أخرى منهم الفنان أحمد حاتم وعمرو عابد.

كريم قاسم يكشف الجزء الثاني من أوقات فراغ

الجزء الثاني من أوقات فراغ
الجزء الثاني من أوقات فراغ

أما عن حقيقة تقديم جزء ثاني من أوقات فراغ من الأساس فقال في تصريحات حصرية أنه لا توجد هناك تفاصيل مؤكدة في هذا التوقيت عن تقديم الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ.

أضاف كريم قاسم أيضا أن سيناريو العمل تم التعديل فيه لأكثر من مرة، حتى يتم الاستقرار النهائي وكذلك الوصول إلى قصة الفيلم النهائية، وتكون حديثة بالدرجة التي تستطيع بها مواكبة للعصر بعد كل هذه الفترة، وقال كريم قاسم أثناء حديثه أن الفيلم سيكون من إنتاج شركة الماسة للإنتاج الفني، وستطرق عليه بعض التغيرات في عدد من الأشخاص في الفيلم بالجزء الثاني.

جاءت قصة الجزء الأول من أوقات فراغ تحكي عن عدد من الشباب تختلف طبقتهم الاجتماعية ما بين الغني والفقير والمتدين، وجميع هذه الشباب تيش حياة تملؤها الاضطراب، والتغير ما بين الحصول على قرار وتنفيذه ثم إلغاؤه بسرعة البرق، ويرغب هؤلاء الشباب الحصول علي أحلامهم لكن يعوقهم التردد وأشياء أخرى كثيرة.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير ترد علي أحمد الجندي بعد تحدثه عن غيابها بالكبير

زر الذهاب إلى الأعلى