سعر خط اورنج بدون باقة 2022 والمميزات وباقات النت والمكالمات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

سعر خط اورنج بدون باقة 2022 والمميزات وباقات النت والمكالمات

سعر خط اورنج بدون باقة إذا كنت ترغب في معرفة سعر خط اورنج الجديد، أو كنت ترغب في شراء الخط عن طريق زيارة أحد فروع اورنج أو منافذ عربيات اورنج المتواجدة في شوارع أو عن طريق الشراء من منافذ اورنج في محطات المترو، فيجب عليك متابعة هذا المقال لمعرفة جميع تفاصيل خطوط اورنج ومعرفة سعر الخط وكذلك اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتك.

كما يوجد نظام باقات قديم معروف اسمه “كنترول شير” إذا قمت بشراء أي خط اورنج كان يقوم الفرع بتحويلك علي نظام باقات كنترول شير، أما الآن تم تغيير اسم الباقات من (كنترول شير) إلى (فري ماكس)، كما قاموا بتعديل بعض الأمور البسيطة في هذه الباقات، وسنشرح جميع ما يخص أسعار هذه الخطوط سواء إذا كنت ترغب بشرائها بباقة أم لا..

سعر خط اورنج بدون باقة ومقدمة عن الشركة

سعر خط اورنج بدون باقة
سعر خط اورنج بدون باقة

تعتبر شركة اورنج أو ش.م.م  أي أنه اختصار لمفهوم “شركة مساهمة مصرية” تم تأسيسها تبعًا لقانون رقم 8 لسنة 1997 الذي يطلق عليه “قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية”، وقد تم تأسيسها بتاريخ 4 مارس 1998.

غرض الشركة

تحرص الشركة على إدارة وتشغيل والتقدم وحماية شبكة الاتصال التليفوني من خلال نظام التليفون المحمول G.S.M بالاشتراك مع هيئة الاتصالات بحرص وزارة النقل والمواصلات بالموافقة عليها تبعا للقانون رقم 153 لسنة 1980، بالإضافة إلى سماح الخدمة للمشتركين في داخل وخارج جمهورية مصر العربية، تبعًا للترخيص الصادر في هذا الشأن، وعمل جميع الأعمال الخاصة بها من شبكات.. الخ.

كما تقوم بعمل جميع أنواع الخدمات سواء في مجال الهندسة أو التدريب والتسويق وادراة الأعمال والاستشارات ما عادا القانون وكذلك مجال الجديث والتكنولوجيا والاتصالات وتطور المعلومات في داخل وخارج مصر كما تقوم الشركة بهذه الأعمال:

  • عمل وتوريد وتصميم وتطبيق وتدوير وصيانة وإدارة وتقديم الخدمات التي يحتاجها الناس وكذلك مراكز الاتصالات في الداخل والخارج وسنترالات التليفونات بأنواعها المتعددة وملحقاتها وتفاصيلها وشبكات التليفون المحمول وجميع أنواع شبكات المعلومات والبيانات ومراكز الاتصالات الصوتية والمعلوماتية والمرئية
  • تشكيل وإنتاج وتوريد وتطوير برامج الكمبيوتر وتطبيقاتها بجميع أنواعها والبرمجيات وأشكال التشغيل، والنظم المدمجة، والمحتوى الإلكتروني بأشكاله الكثيرة من صوت وصورة وتفاصيل لإدخال البيانات على الكمبيوتر بالوسائل الإلكترونية وعمل قواعد البيانات ونظم المعلومات الإلكترونية وتنفيذها والتدريب عليها.
  • عمل خدمات التسويق والتوزيع والإعلان وتواجد المعلومات من حيث الثقافة والمال لمشتركي التليفون المحمول من خلال الإنترنت والرسائل القصيرة والبريد الصوتي (VRS , WAP) وعمل وتوتيب المؤتمرات الصوتية والمرئية..
  • توافر الخطوط للجمهور وتوزيعها وتوافر كروت الشحن وأجهزة الهاتف المحمول وجميع ما يخصه وكمالياتها والقيام بأعمال الصيانة لها..
  • تواجد جميع أنواع الحاسب الآلي (الكمبيوتر) ومستلزماته وأهدافه وكمالياته والأجهزة المكملة له، وقطع الغيار التي يحتاجها وكذلك القيام بأعمال الصيانة الخاصة به..
  • عمل وتكوين وبيع البطاقات الخاصة بالهاتف المحمول، وكذلك البطاقات الممغنطة وغير الممغنطة وتوافر الفواتير والمطبوعات..
  • خلق شبكات تحرص على توزيع الصوت الصورة والبيانات المكتوبة، وتقديم خدمات القيمة التي تضاف بعد أن تنال على ترخيص من الجهات المعنية تبعا للقوانين المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية..
مادة إعلانية

اقرأ ايضا: سعر خط we 

اسعار خطوط اورنج 2022

نذكر الآن أسعار خطوط اورنج بأنواعها وكذلك الباقات المستخدمة حيث تعتبر شركة اورنج رائدة من رواد أكثر شركات الاتصالات شهرة المتاحة في مصر والوطن العربي، كما تقوم هذه الشركة بتوفير الكثير من الخدمات والأنظمة الجديدة التي تكون مناسبة مع جميع العملاء، وهي أيضًا تعتبر من أوائل الشركات التي تقوم بتشغيل الهواتف المحمول في مصر.

تقوم شركة اورنج بتقديم الخطوط الخاصة بها بأرقام مميزه، وأرقام عاديه بأسعار وفرص مختلفة تناسب الجميع، كما توفر لك الكثير من الباقات الشهرية والأسبوعية واليومية بأسعار وعروض كبيرة، كما يقوم الكثير من عملاء اورنج علي السؤال عن أسعار خطوط اورنج قبل الشراء من الشركة، لذلك نقدم لكم من خلال هذا التقرير أسعار خطوط اورنج، وكذلك مجموعة من الأنظمة الأخرى المقدمة من شركة اورنج.

سعر خط اورنج بدون باقة

لقد حدث في الآونة الأخيرة بعض التغيرات علي خطوط شركة اورنج وشهدت تغييرا كثيرا في قائمة الأسعار في الفترة الأخيرة، كما أن هذه الأسعار تم تطبيقها بالفعل على جميع شركات المحمول في مصر، حيث أصبحت أسعار  خطوط اورنج كالتالي

سعر الخط الأساسي:

  •  بدون الاشتراك في أي باقة هو : 80 جنيه مصري، منقسم إلى 61.56 قيمة رسوم تنمية موارد الدولة + 14.98 سعر الخط الأساسي +3.46 جنيه الضريبة القيمة المضافة، فأصبح سعر الخط 80 جنيه مصري.
  • أما إذا قمت بتفعيل باقة اورنج ب 25 يصبح سعر الخط 97 جنيه مصري.
  • وفي فترة تفعيل باقة 30 يصبح سعر الخط 104 جنيه مصري.
  • إذا قمت بتشغيل باقة 45 يصبح سعر الخط 125 جنيه مصري.
  • بالنسبة لباقة 70 يصبح سعر الخط 161 جنيه مصري.

سعر خط اورنج إيجل:

يصل سعر خط اورنج إيجل إلى 80 جنيه مصري، كما تصل قيمة الاشتراك في نظام ايجل إلي ما بين باقة 100 ج حتى 1000 جنيه مصري.

سعر خط اورنج 4G

وصل سعر خط اورانج 4G ارتفاع في الآونة الأخيرة إلى أن وصل إلى 80 ج شاملة الضريبة، أما هذه الأسعار لا تعتبر في مقارنة مع أسعار الشركات الأخرى، حيث أن أسعار شركة أورنج هي أسعار منافسة كذلك بالنسبة للعروض والخدمات اللازمة التي تتميز بها هذه الشركة، وهذا ما يكثر تسارع الناس على شراء خطوط أورنج، بالإضافة إلى أن شركة أورنج هي أقدم شركة موجودة في عالم شركات الاتصالات.

سعر خط اورنج دولفين

بالنسبة إلى خط دولفين بيزنس سوف يصبح لديك فرصة أكبر في الحصول على دقائق مجانية وميجابايت ورسائل كثيرة لكل شبكة في مصر، حيث تبدأ أسعار خط اورنج دولفين  من أول باقة سعرها 30 جنيه حتى 100 جنيه.

سعر خط الجيش الجديد من اورنج

هذا العرض غير مسموح لجميع عملاء اورنج، حيث أن الشركة قامت بتخصيصه للأفراد المتقاعدين من القوات المسلحة وقوات الأمن، بالإضافة إلى كل شخص لديه شهادة إخراج، ويمكن إعادة شحن بطاقة البيانات بضريبة 16% وذلك من خلال خدمة e-sh7anli.

اسئلة شائعة:-

ما سعر شريحة اورنج؟

كان سعر خط "Orange" يتراوح بين 3 إلى 15 جنيهًا، ولكن بعد الارتفاع المفاجئ في أسعار خط الهاتف المحمول، تبدأ أسعار خط Orange من 80 جنيهًا، والتي تشمل 11.50 جنيهًا لضريبة القيمة المضافة. و50 جنيهًا رسوم تطوير، و 10 جنيهات رسوم إضافية، أي أن تكلفة الخط 15 جنيهًا، و لشراء خط Orange، فأنت بحاجة إلى صورة هوية أو صورة جواز سفر لغير المصريين.

ازاي اشتري خط اورنج اون لاين؟

مادة إعلانية

يمكنك شراء خطك أون لاين على نظام إيجل وسيصل الخط حتى البيت أو يمكنك استلامه بنفسك من أقرب فرع اورنچ.

ما هو خط الجيش من اورنج؟

يقدم خط الجيش من أورانج لمشتركيها العديد من المزايا، حيث يمكن لمشتركي "أورنج" الجيش 10 أو 15 الحصول على خطين من خلال إظهار هويتهم الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رقم مميز. ويمكن الحصول على الخطوط الجديدة من أي من معارض Orange المنتشرة. يتميز خط "Orange الجيش 10" الجديد بـ 30،000 دقيقة مكالمات عبر شبكة Orange و 1،500 دقيقة مرنة و 20 جيجابايت إنترنت و 3،000 رسالة نصية و 1،000 دقيقة من شبكة Ooredoo فلسطين. بالإضافة إلى خدمة إنترنت غير محدودة في حال انتهاء الباقة الرئيسية بسرعة اقل، وخدمة ترحيل حزم الإنترنت، إضافة إلى نقاط الولاء وخدمتي تنبيه المكالمات الفائتة واخفاء الرقم مجاناً.

ازاي ارجع خط اورنج؟

أحضر الرقم التسلسلي لبطاقة SIM الخاصة بك وخذها إلى أقرب فرع Orange. يمكنك العثور على أقرب فرع لـ Orange من خلال زيارة موقع Orange الرسمي. يتم تسجيل الخط ببطاقة شخصية سارية.

اقرأ أيضًا: حقيقة بيع فودافون مصر لشركة الاتصالات السعودية STC 

زر الذهاب إلى الأعلى