تعرف معنا على سعر خط اتصالات اليوم
تكنولوجيا

تعرف معنا على سعر خط اتصالات اليوم

سعر خط اتصالات اليوم، تعتبر واحدة من أشهر وأهم شركات في العديد من الدول وبشكل خاص في مصر ويرغب العديد من الأشخاص بالاشتراك في العديد من الخدمات الخاصة بتلك الشركة وذلك لكونها تعد الأفضل في مجالها بين العديد من الشبكات لكونها تقدم عروض وخدمات جديدة لعملائها باستمرار والأشخاص الذين يشتركون في شركة اتصالات يقومون بالبحث عن سعر خط اتصالات اليوم وأحدث الأنظمة والباقات التابعة للمكالمات، ولذللك دعنا نتعرف على سعر خط اتصالات اليوم.

سعر خط اتصالات اليوم

سعر خط اتصالات اليوم
سعر خط اتصالات اليوم

يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر خط اتصالات اليوم خاصة مع ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة، وهو ما سنقوم بعرضه حتى يتمكن كل مواطن يرغب في الشراء من معرفة السعر كما تم إصداره عن طريق اتصالات، وبعد معرفة السعر يمكنك  تحديد فئة الشريحة التي تريد الحصول عليها والتوجه إلى أقرب فرع للشركة لكي تتمكن من الحصول عليه.

سعر خط اتصالات اليوم بدون باقة

يصل سعر الخط إلى 83.13 جنيه وذلك على نظام”كارت أهلاً” في حين أن سعره 65.13 جنيه مصري على نظام”حكاية” أما بالنسبة إلى “نظام أيميرالد” فيبلع ثمنه إلى 83.63، ويجب أن نشير إلى أن جميع الأسعار السابقة تشمل الكارت فقط دون وجود لأي رصيد أوباقة معينة، ومع وجود باقة أو رصيد فإن السعر يختلف عن الأسعار التي سبق ذكرها.

سعر خط اتصالات نت

  • يبلغ سعر خط داتا اتصالات إلى حوالي 105 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة إلى خط بلاتينيوم يتنوع ببين 50 جنيه إلى 1000 جنيه مصري تقريباً.
  • أما الخط الشامل الباقة يبلغ سعره 110 جنية، كما يتوقف على نوع الباقة التي ستقوم باختيارها.
  • يبلغ سعر أقل باقات الإنترنت الموجودة 60 جنيه مصري بسعة (7000 ميجا بايت).
  • أما المتوسطة يبلغ سعرها 150 جنيه مصري بسعة(28000 ميجا بايت).
  • أما أعلى باقة يبلغ الثمن الخاص بها 400 جنيه مصري بسعة (85000 ميجا بايت).

اقرأ ايضا: سعر خط we 

أفضل عروض خط اتصالات

سعر خط اتصالات اليوم
سعر خط اتصالات اليوم

تحرص الشركة على تقديم العديد من العروض المميزة إلى جميع العملاء وذلك حرصاً منها على إرضاء عملائها، ولذلك دعنا نتعرف على تلك العروض:

  • يوفر العرض الأول لك إمكانية شحن “أقوي كارت اتصالات” 3 مرات ليك ولحبايبك ولما تطلب 011 وتختار العرض رقم واحد هتكسب ميكسات أو دقايق او ميجا بايت.
  • توفر أيضا عرض آخر يتيح لك فرصة عن شراء أو شحن أي شيء عن طريق اتصالات كاش ساحص على كاش باك هدية وميجابايت ودقايق مكالمات.
  • كما تتيح الشركة لك عرض، جدد باقة النت وليك الضعف الباقة وانت وعليتك لما تضيفهم علي باقتك .

اقرأ أيضاً: آخر تحديث لسعر خط فودافون اليوم.. وأحدث عروض 2022

زر الذهاب إلى الأعلى