بالدليل تامر حسني يحسم الجدل في شائعات انفصالة عن بسمة بوسيل
فن

بالدليل تامر حسني يحسم الجدل في شائعات انفصالة عن بسمة بوسيل

تامر حسني يحسم الجدل حيث أن هناك مجموعة من الشائعات تم انتشارها في الآونة الأخيرة فقام بالرد علي شائعات طلاقه من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بشكل غير مباشر من خلال مشاركة الجمهور صورة، هذا بعد كثرة الأحاديث حول هذا الشأن الذي يزعج كلًا من الطرفين.

تامر حسني يحسم الجدل في شائعات الطلاق

تامر حسني يحسم الجدل
تامر حسني يحسم الجدل

عبر الفنان تامر حسني عن شدة سعادته بسبب وصول زوجته بسمة بوسيل لأهدافها من خلال افتتاحها شركة هي من تقوم بإدارتها، مما أدى إلى قيام الفنان تامر حسني بمشاركة صورة جمعتهما من خلال خاصية ستوري على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

قام الفنان تامر حسني بالتعليق على الصورة موضحًا: “ببارك لمراتي وحبيبتي بسمة علي افتتاح الشركة الخاصة بها وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وربنا يبارك في أولادنا ويارب يوفقك ويرزقك الخير والنجاح كله”.

جاء اسم كلا من الزوجين تامر حسني وبسمة بوسيل في مقدمة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة في الفترات القصيرة الماضية بعد أن قام إحدى الصديقات المقربات من الفنانة بسمة بوسيل بمشاكة صوره على حسابها الرسمي على إنستجرام وتعقيبها بتعليق: “مبروك الطلاق”.

كما أن هناك عوامل أخرى كانت وراء اعتقاد البعض أن الطلاق جاء بسبب حديث جليلة المغربية التي طلت علي الجمهور من خلال مقطع فيديو كشف فيه عن ارتباطها دون توضيح اسم الشخص لكن كانت أغنية تامر حسني في الفيديو واعتقد الكثيرون أن تامر حسني قد أعلن ارتباطه بها وأنها السبب في هذا الخلاف الدارج بينهم..

اقرأ أيضًا: ارتباط مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة يثير مواقع السوشيال ميديا

زر الذهاب إلى الأعلى