معز مسعود يقاضي طارق الشناوي بسبب حلا شيحا
فن

معز مسعود يقاضي طارق الشناوي بسبب حلا شيحا

معز مسعود يقاضي طارق الشناوي بسبب حلا شيحا

أعلن الداعية معز مسعود ملاحقته الناقد طارق الشناوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بسبب اعتداءه عليه وعلى زوجته الفنانة حلا شيحا، خلال لقاء تلفزيوني مع الصحفية رغدة شلهوب.

معز مسعود يعلن مقاضاة طارق الشناوي

نشر معز مسعود “مدونة” عبر حسابه الشخصي على تويتر، قال خلالها: “طارق الشناوي تعمدت الإهانة لي ولعائلتي، والآن تجاوزت حدود تخصصك كما كان شائعا واعتدت على حياتي الشخصية واهنتني أنا وزوجتي وأسرتها.

15978234131629664880
 

وأضاف: “من واجبنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيكم حتى تأخذ العدالة مجراها وردع كل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية.

حديث طارق الشناوي عن حلا شيحا ومعز مسعود

يشار إلى أن الناقد طارق الشناوي ظهر مؤخرًا في برنامج تلفزيوني مع الإعلامية رغدة شلهوب، وتحدث عن الأزمة الأخيرة التي سببتها الفنانة حلا شيحا مؤخرًا، بعد تنصلها من مشاهد ضمن فيلم “لست أنا”. بقلم تامر حسني قائلًا: كنت أحزن أن الأب الفنان أحمد شيحا وابنته حلا شيء مثل هذا يحدث بينهما، لكني أشعر أن الفنان أحمد شيحا يفتقد شيئًا داخل الأسرة، بدليل أنك ببساطة قالت إنها اختطفت عندما تزوجت معز، لكن من المؤسف أنه كان قبلهم 12 سنة، كانت في كندا وتم اختطافها، وكان هناك غسيل دماغ وحظر على الفن.

وتابع: “قد تكون هناك حاجة داخل التكوين نفسه وداخل الأب وتكوينه لبناته، هناك تناقض في التعليم، دليل على التناقضات، وهي أن العذراء ترتدي الحجاب وتقاعد من الفن في وقت ما طبقت معايير داخل الحجاب في الفن، قالت: “لم يتم تصويري من غير حجاب”. بمجرد دخولهم المصعد، قالت، “لا ادخل مصعد مع شخص”.

وأضاف الشناوي: “إنها تتميز بالصراع الشديد وعدم الانضباط، وبالتالي فإن من ترك كل هذه الحدة هو معز نفسه. ربما يكون معز شخصية مثيرة للجدل كانت لا تزال متزوجة من شيري عادل وقبلها ملكة جمال. وتتمنى مثل هذا.

وأكد الشناوي أن حلا شيحا قد تكون شخصية أضعف من شيري، والآن يقوم بدور معاذ مسعود ليشكل حجابها بنفسه، قائلاً: “كان في أجواءها شيء نوقش فيه، أنه استغله، أو كان عليه. كانت تربة جيدة “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى