بالرغم من نجاحها رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها في اعتزال الفن
فن

بالرغم من نجاحها رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها في اعتزال الفن

رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها في الاعتزال فبالرغم من النجاح الذي حازت عليه بدور “مربوحة” الذي قامت به في مسلسل “الكبير أوي” في شهر رمضان الماضي، أخبرت الفنانة رحمة أحمد أنها تفكر جديا في الاعتزال قبل أن تحصل على الدور.

رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها الاعتزال

رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها
رحمة أحمد توضح سبب تفكيرها

صرحت رحمة أحمد أثناء حضورها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقوم بتقديمه المذيعة لميس الحديدي من خلال قناة ON: قبل أن يتم اختياري للدور كنت في حالة من عدم الرضا بسبب شعوري بعدم الوصول إلى مستوى عالي من التمثيل، وفكرت وقتها جديا في الاعتزال بشكل رسمي، كما بدأت في إجراءات السفر مع زوجي وابني إلى دبي المكان الذي يعمل به زوجي.

وأكملت: “حدث شيء من عند الله وفي فترة مشاركتي في مسرحية “ديجافو” في الأوبرا جاء إلي المسرحية الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، حيث كانا يقوما بالبحث عن ممثلة صاعدة تقوم بدور البطولة، ولم أعلم أنه دور مربوحة إلا بعد مقابلة المنتج”.

صرحت رحمة أحمد أثناء حضورها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقوم بتقديمه المذيعة لميس الحديدي من خلال قناة ON: قبل أن أحصل على الدور كنت أشعر بعدم تحقيقي خطوة كبيرة في التمثيل وكنت أفكر بشكل عملي، وكنت جاهزة للسفر مع زوجي وابني إلى دبي حيث يعمل زوجي.

قالت: هناك شيء من عند ربنا وفي فترة مشاركتي في مسرحية “ديجافو” في الأوبرا حضر العرض أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي حيث كان كلا منهما يقوم بالبحث عن فنانة للدور، ولم أكن أعلم أن الدور الذي سأحصل عليه سيكون مربوحة إلا بعد مقابلة المنتج.

اقرأ أيضًا: بالدليل تامر حسني يحسم الجدل في شائعات انفصالة عن بسمة بوسيل

زر الذهاب إلى الأعلى