حسد أم سرطان؟ الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى بجسم هزيـل
فن

حسد أم سرطان؟ الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى بجسم هزيـل

الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى حيث تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة البسيطة الماضية خاصة بعد أن انتشرت صورة الشيف بوراك أحدثت ضجة كبيرة حيث يملك الكثير من المتابعين من جميع أنحاء العالم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وهو يجلس مرتدياً ملابس المستشفى في حالة تجهيزه لعملية جراحية.

الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى

الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى
الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى

مما أحدث حالة من القلق الكبير بسبب حب الجمهور الكبير له من جميع أنحاء العالم من خلال منصات مواقع التواصل الكثيرة وتساءل البعض عن حقيقة مرض الشيف بوراك وسبب خضوعه لعملية جراحية خاصة وأنه دائما مصدر سعادة لمتابعيه من خلال سهولة أسلوبه في تقديم الأكل أو من خلال طلته المميزة، والصور التي يقوم بنشرها مع عدد كبير من الفنانين من جميع أنحاء العالم..

من ثم استقبل الشيف الكثير من التعليقات التي لا حصر لها اشتملت هذه التعليقات على الاستفسار عن صحته والاطمئنان علي حالته الصحية، ودعا الكثير من المتابعين له وتمنوا له الشفاء العاجل وأن يعود لجمهوره في أسرع وقت، والحقيقة أن الشيف بوراك غير مصاب بالسرطان كما أتدعي بعض مروجي الإشاعات وأن حالته الصحية غير خطيرة ولا تستدعي القلق.. آلاف التعليقات التي تتساءل حول صحة الشيف وتدعو له بالشفاء العاجل، حيث قام مروجي الإشاعات بادعاء أن الشيف مصاب بمرض السرطان أو مشكلة كبيرة.

أما عن أصل الصورة التي تم انتشارها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها الشيف بوراك يجلس على سرير مستشفى بجسم ضعيف هي في الأصل من الصفحة الرسمية له في موقع إنستجرام والتي تبعها بتعليق “الحب هو الرابط الأعظم”.

ربط عدد من جمهور الشيف بوراك واقعة خضوعه لعملية جراحية وظهوره على سرير في المستشفى بأنه قد تعرض للحسد لكن عن حقيقة الأمر فالشيف بوراك مُصاب هو التهاب في الزائدة الدودية، وهو مرض غير خطير لا يمثل قلقا كبيرا على صحته بطريقة واضحة، وعلى حسب حديث الكادر الطبي المشرف على الحالة الصحية للطباخ التركي فقد كان الشيف بوراك بستعد لإجراء عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذ إن انفجارها قد يكون سبب في تقدم الخطر عن حالته الصحية وقد يشكل قلقا على حياته.

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الأضحى التي سيتم عرضها في السينما أبرزهم أحمد عز

زر الذهاب إلى الأعلى