حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد بعد آخر تصريحات لها عنها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد بعد آخر تصريحات لها عنها

حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد حيث قامت الفنانة حنان مطاوع بالرد على حديث الفنانة الشابة رحمة أحمد عنها بعد أنا قامت بالإشادة بتمثيلها أثناء حضورها كضيفة على برنامج “كلمة أخيرة الذي تقوم بتقديمه المذيعة لميس الحديدي.

حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد

حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد
حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد
مادة إعلانية

قامت الفنانة حنان مطاوع بمشاركة الجمهور مقطع فيديو من حوار الفنانة رحمة أحمد وتحدثها عنها من خلال حسابها بموقع Facebook وكتبت عليه تعليق قائلة: “بشكرك جداااا يا رحمة يا جميلة،أنا بردو معجبه بيكي جدا زي كل الناس اللي بتحبك وبتمنالك توصلي لكل أحلامك وتحققي الأدوار المختلفة اللي عايزة تعمليها، وتوصلي لأكبر مكانة ونجاح”..

قالت رحمة أحمد في حديثها على الفنانة حنان مطاوع: “فنانة مبدعة، هي بتعرف تجيب الشخصية جدا زي ما مكتوبه، ده حقيقي جدا، وعندها القدرة على القيام بالدور للمرحلة اللي تخليك تشك أنها حنان مطاوع من تقمصها للدور.. هي فنانة ذكية جدا، وبتقدر توصل لكل واحد فينا من خلال الشكل والتقمص سواء في دور الحزن أو الفرح، مفيش أي فنانة تقدر تعمل كده، بيعجبني أدائها جدا هي فعلا فنانة شاملة”.

مادة إعلانية

جدير بالذكر أن رحمة أحمد قامت بالمشاركة في السباق الرمضاني 2022 من خلال تقديم دور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” تمثيل أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: حسد أم سرطان؟ الشيف بوراك يثير القلق في المستشفى بجسم هزيـل

زر الذهاب إلى الأعلى