ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات التي تلاحقها من الجمهور
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات التي تلاحقـها من الجمهور

ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات التي واجهتها في الفترات الأخيرة والتي كان آخرها ما تم انتشاره عن حقيقة أنها السبب في اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد للتمثيل خاصة بعد اشتراكه في بطولة مسلسل “يوتيرن” الذي تم عرضه أثناء شهر رمضان الماضي.

ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات المُعرضة لها

ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات
ريهام حجاج ترد علي كثرة الاتهامات

تحدثت الفنانة ريهام حجاج في آخر لقاء لها مع برنامج “The Insider بالعربي” من خلال قناة دبي، موضحة: “الفنان توفيق عبد الحميد ده أستاذي وزي أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة”.

مادة إعلانية

وأكملت: “مش احنا اللي كنا معاه في المسلسل معانا في المسلسل، إحنا فعلا اللي كنا معاه في المسلسل، مشاركتنا معاه كانت شرف كبير لنا أنه موجود”.

تم تطرقت ريهام حجاج فيما يخص الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة نور الكاديكي بأنها قامت بمسح اسمها من التتر فقالت: “أنا مبردش علي الاتهامات دي لأن عندي جمهور يردلي حقي ويقول الصراحة، وفالنهاية هناك منتج ومخرج مهمين في العمل والشركة الخاصة بالإنتاج كبيرة..

وأكملت: “فيه ناس بيكون هدفها إنها تعمل كده بدافع الوصول للشهرة، وبيقصدوا أن دايما الناس تتكلم عنهم بطريقة أو بأخرى ويكسبوا تعاطف الناس، أنا برد عليهم وبقولهم ربنا موجود يمهل ولا يهمل وكله هيتحاسب”.

مادة إعلانية

ثم قامت بالتحدث عن الأعمال التي قامت بمتابعتها في شهر رمضان، فقالت: “شفت حاجات من الاختيار واتبسطت أوي، ياسر جلال فنان كبير وموهوب من زمان، وظن أن هذا الوقت يستهلك طاقته الفنية ببراعة شديدة”

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد بعد آخر تصريحات لها عنها

زر الذهاب إلى الأعلى