تعرف علي المراكز التي يرغب الزمالك في تدعيمها الموسم المقبل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
رياضة

تعرف علي المراكز التي يرغب الزمالك في تدعيمها الموسم المقبل

المراكز التي يرغب الزمالك في تدعيمها، يعاني “نادي الزمالك” في الفترة الحالية من “وجود نقص في اغلب المراكز في الفريق” بعدما تم حرمان النادي من القيد لفترتين متتاليتين بعد قضية اللاعب الناشيء حسام اشرف، لذلك بدأ الزمالك في الفترة الحالية في التجهيز لملف الصفقات الجديدة استعداداً للموسم الجديد.

المراكز التي يرغب الزمالك في تدعيمها الموسم المقبل

 المراكز التي يرغب الزمالك في تدعيمها

مادة إعلانية

يرغب الزمالك في “التعاقد مع حارس مرمي بديل لمحمد ابو جبل” الذي ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك “في نهاية شهر يونيو المقبل”، وبذلك يتواجد في نادي الزمالك محمد عواد فقط لذلك بدأ مسئولو الزمالك في التفاوض مع محمود جاد حارس انبي ومحمد بسام حارس طلائع الجيش للتعاقد معهم.

“خط دفاع لزمالك” بحاجه الي تدعيمات كبيرة في الموسم الجديد في ظل “عدم قناعة المدير الفني بإمكانيات الثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي” لذلك بدأ المسئولين في نادي الزمالك في التفاوض مع احمد ياسين مدافع البنك الاهلي الي جانب البحث عن قلب دفاع اخر يكون اساسياً بجوار الونش بجانب عودة عمر كمال عبد الواحد لتدعيم الجبهه اليمني.

مركز خط الوسط في الزمالك يحتاج إلي صفقات عديدة خاصة بد رحيل ساسي كما ان طارق حامد ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك في نهاية شهر يونيو المقبل ومن المتوقع ان ينضم إلي صوف اتحاد جده السعودي، لذلك وقع الزمالك مع الثنائي مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز.

مادة إعلانية

خط الهجوم في الزمالك حاليا يعاني كثيراً في ظل “ابتعاد اشرف بنشرقي عن مستواه” الي جانب الاداء الذي يقدمه “عمر السعيد وسيف الجزيري” الذي دفع الزمالك للتفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز وأحمد عاطف لاعب فيوتشر ومابولولو لاعب الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضاً: نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع حسين فيصل صانع العاب سموحة

زر الذهاب إلى الأعلى