أول تعليق من سمية الألفي بعد تآخر حالتها الصحية بسبب السرطان
فن

أول تعليق من سمية الألفي بعد تآخر حالتها الصحية بسبب السرطان

أول تعليق من سمية الألفي حيث كما نعلم أن الفنانة سمية الألفي تعاني من مرض السرطان وخضوعها لجلسات الكيماوي في المدة الأخيرة الماضية حيث تتواجد في المستشفى حتى تتحسن حالتها الصحية كما أنها علقت عن مرضها بأول تعليق منها وتحدثت عن تطورات الحالة كالآتي.

أول تعليق من سمية الألفي علي مرضها

أول تعليق من سمية الألفي
أول تعليق من سمية الألفي

كشفت سمية الألفي عن آخر تفاصيل حالتها الصحية بعد أن أُصيبت بمرض السرطان والذي خضعت أثره للعلاج، حيث قالت: “أنا حالتي الصحية أفضل الحمد الله، ورجعت بيتي وحالتي مستقرة، وحاليا بتابع مع الدكتور من المنزل، كما طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

الحمد لله أنا بقيت أحسن وحالتي الصحية أفضل ورجعت البيت وحتى الآن الحالة مستقرة لم تحدث أي تغيرات؛ لكني أتابع دائمًا مع الدكتور المختص بي في المنزل وأرجو من جمهوري ومحبيني الدعاء لي.

أما عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سمية الألفي،  فقد تحدثنا من قبل وقال شقيقها أن حالتها الصحية غير مستقرة إلى حد ما، لذلك فهي تخضع للعلاج من خلال جلسات الكيماوي الخاصة بها باستمرار.

وأكمل شقيق الألفي أن شعرها قد تأثر تماما بالجلسات، وأنها تشكي من القيء والإسهال؛ هذا بسبب الآثار الجانبية لجلسات الكيماوي، كما طلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل حيث أن هذه الفترة تستدعي الدعاء والراحة إلي أن تمر بها بسلام.

اقرأ أيضًا: حنان مطاوع ترد علي رحمة أحمد بعد آخر تصريحات لها عنها

زر الذهاب إلى الأعلى