رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز في نهاية الموسم الحالي
رياضة

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز في نهاية الموسم الحالي

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز، قام “المسؤولين في نادي العين الإماراتي” بالتواصل مع نادي بيراميدز للتوصل إلى اتفاق “للتعاقد مع رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق”، شهدت الفترة الماضية الكثير من الأقاويل بشأن انتقال رمضان صبحي إلي نادي الزمالك في الموسم الجديد ولكن لم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن.

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز في نهاية الموسم الحالي

رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز
رمضان صبحي يرحل عن بيراميدز

طلب “المسؤولين في نادي بيراميدز” من إدارة العين الإماراتي “الحصول علي 4 مليون يورو مقابل بيع رمضان صبحي”، ولكن نادي العين لم يحدد موقفه حتى الآن، حيث أن المقابل المادي الذي طلبه بيراميدز من العين الإماراتي كبير للغاية ولكن بيراميدز يرغب في تحقيق أقصى استفادة مادية من اللاعب قبل رحيله عن صفوف الفريق.

هل رمضان صبحي راح الزمالك؟

قام “المسؤولين في نادي الزمالك” بالتواصل مع رمضان صبحي “لمعرفة إمكانية انتقاله لنادي الزمالك في الموسم المقبل”، حيث أن المسؤولين في نادي الزمالك يرغبوا بشدة في التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل أشرف بنشرقي عن الفريق. لم يحسم رمضان صبحي موقفه من الانضمام إلى نادي الزمالك، ولكنه من الممكن أن ينتقل اللاعب إلي الزمالك لكي يكون بوابة اللاعب إلى منتخب مصر والاحتراف الخارجي، حيث إنه إذا انتقل إلى الزمالك فإنه سوف يجد ظهير جماهيري وإعلامي كبير يقف بجوار اللاعب.

أعلن “نجم الزمالك السابق أحمد دويدار” عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أن “نادي الزمالك تمكن من الحصول على توقيع رمضان صبحي” لمدة ثلاث سنوات مقابل الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ما سبب ترك رمضان صبحي النادي الأهلي؟

ترك “رمضان صبحي” النادي الأهلي في عام 2020 “وانتقل إلى بيراميدز في صفقة نارية أثارت جدول واسع بين عدد كبير من جمهور النادي الأهلي” الذي انقلب بشدة على اللاعب وأصبح يهاجمه بشدة بسبب تفضيله الأموال علي البقاء داخل جدران القلعة الحمراء، عرضت إدارة النادي الأهلي علي رمضان صبحي شراءه من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل 2 مليوون استريلني بالإضافة إلى حصول اللاعب على 18 مليون جنيه في الموسم الواحد.

رفض “رمضان صبحي” العرض المقدم من “النادي الأهلي وفضل الانتقال إلى نادي بيراميدز” مقابل الحصول على 40 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

من هو رمضان صبحي؟

ولد “رمضان صبحي” في مدينة القاهرة في عام 1997 “وبدأ مشواره في كرة القدم في عام 2005” وخاض أول مباراة له في شهر فبراير عام 2014 وأثبت نفسه للجمهور من أول لمسه للكرة وكان معشوقا لجماهير النادي الأهلي وكانوا يرغبون في تجهيزه لكي يكون أسطورة جديدة للنادي.

اقرأ أيضاً: تعرف على موعد ماتش الزمالك القادم في الدوري المصري 2022

زر الذهاب إلى الأعلى