تعرف معنا على أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
رياضة

تعرف معنا على أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر

أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر، يوجد العديد من أكاديميات كرة القدم في مصر، وتعد ذات دور هام في الكشف عن الواهب التي لم يتوصل إليها أحد، فم من الممكن أن يتمكنوا من اللعب في أكبر الأندية، بجانب تمثيل بلادهم في الخارج فيه طريق إلى الشهرة والنفوذ وكذلك المال، خاصة وأن نجمها لمع في فترة ما قبل انطلاق كأس العالم، لذلك دعنا نوضح ما هي أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر.

ما هي أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر؟

 أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر
أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر

يوجد العديد من الأكاديميات في مصر الأمر الذي يتسبب في حيرة كبير للأشخاص الراغبين في الاشتراك ولذلك سنعرض لكم نبذه عن تشكيلة من أفضل الأكاديميات في مصر:

أكاديمية ناشئين مصر

تعتبر واحدة من الأفضل في مصر كما أنها مسجلة بوزارة الشباب والرياضة وتتواجد فروع الأكاديمية  في العباسية والدقي، وتقبل أعمار من مواليد 95 حتى 2014 هذا بالإضافة إلى فريق للبنات من نفس الأعمار ونجحت في تسويق 15 لاعب حتى الآن في فترة الانتقالات إلى أندية نادي السكة الحديد وانبي والجيش والداخلية وبتروجيت والمقاولون وتعتمد الأكاديمية على طرق تدريب حديث في كرة القدم، ويتم تأهيل اللاعب علي أعلى مستوي فنيا وذهنيا وبدنيا كما تخوض الأكاديمية مباراة ودية كل أسبوع مع نادي بالدوري الممتاز مثل وادي دجلة والداخلية وانبي والأهلي والمقاولون.

أكاديمية باريس سان جيرمان في مصر

واحدة من الأشهر في مصر بالرغم من كونها تم افتتاحها في مصر منذ مدة قصيرة وهي لا تقتصر على تعليم كرة القدم فقط، لكنها تساعد على تدريس علم النفس واللغة الفرنسية للاعبين، حتى تؤهلهم للاحتراف الخارجي،سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 2500 جنيه ولـ 6 شهور 4000 جنيه ولسنة 7500 جنيه، وفروعها في 6 أكتوبر والتجمع الخامس.

أكاديمية ليفربول في مصر

تعتبر واحدة من الأفضل في مصر توجد في كمبوند مدينتي الراقي بغرب القاهرة، يمارس فيها الناشئين تمارينهم في حلم واضح إلى التميز والنجومية ويتمرن ناشئون بين الخامسة والـ 18 من العمر، على ملعب المدرسة البريطانية الدولية، والتي تتخذها أكاديمية النادي الإنجليزي العريق مقرا لها.
وللأكاديمية فروع أخرى في القاهرة تقع في الناحية الشرقية نفسها من العاصمة، في أحياء راقية على غرار مدينتي، مثل الرحاب والقاهرة الجديدة، وغيرها من المجتمعات الجديدة الغنية في ضواحي العاصمة المصرية.

أكاديمية الأهلي

تعد من الأشهر بين مثيلاتها في مصر فهي تهدف لتدريب وتأهيل الناشئين لمختلف الأعمار السنية بجميع فروع الأكاديمية علي مستوي الجمهورية ليصلوا إلى حلمهم الذي يطمحون إليه ويصل عدد فروعها في مصر إلى 14 فرعاً ويبدأ الموسم الرياضي بها من شهر يوليو من كل عام وينتهي في نهاية إبريل من العام التالي لجميع المراحل السنية.

السن المناسب للتقديم في مدرسة الكرة

 أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر
أفضل أكاديمية كرة قدم في مصر

من المفترض أن السن المناسب للقبول هو من 5 سنوات وحتى سن 16 سنة، حيث أن تلك المرحلة هي التي يمكن تأهيلها للممارسة كرة القدم باحتراف مستقبلاً، بشرط التميز في المستوى.

كم سعر اشتراك أكاديمية النادي الأهلي؟

مادة إعلانية

أسعار الاشتراك لأبناء أعضاء النادي الأهلي:

  • إذا كان اللاعب سيدفع نقدي فسيكون 2835 جنيه.
  • في حالة التقسيط تكون 3150 جنية،
  • على أن يسدد اللاعب 1900 جنيه دفعة أولى قبل بداية التدريب.
  • وتكون الدفعة الثانية تكون 1250 جنيه في 15 نوفمبر.
  • في حالة حارس المرمى فإن المبلغ يزيد بمقدار 100 جنيه.
  •  في حالة اشتراك الأخ الثاني يتم خصم 595 جنية.

أسعار الاشتراك لغير أعضاء النادي الأهلي:

  • الاشتراك يقدر ب 4455 جنيه للدفع النقدي للاعب.
  • 4950 جنيه في حالة التقسيط.
  • حيث يتم سداد الدفعة الأولى (2950 جنيه) قبل أن يبدأ التدريب.
  • والدفعة الثانية (2000 جنيه) في منتصف شهر نوفمبر.
  • وفي حالة حارس المرمى فإن المبلغ يزيد 100 جنيه.
  • يتم خصم 940 جنيه في حالة الأخ الثاني.

ما هي اكاديمية كرة قدم؟

الأكاديميات عبارة عن مكان لتدريب لاعبي كرة القدم الصغار كافة المهارات اللازمة ليكونوا أصحاب جودة عالية، ويتم ذلك طبقاً لخطة تدريبية خاصة بالإضافة الى البيئة المناسبة التي تقوم بإنشائها الأندية لتطوير اللاعبين الشباب، وأغلب أندية الدوري الممتاز في الدوريات الأوروبية الخمسة القوية تمتلك مثل هذه الأكاديميات. وتتم عملية التدريب في هذه الأكاديمية على هيئة كورسات، وتستمر من سنة إلى ثلاث سنوات، وتركز في الاغلب على الفئات العمرية بين "16ـ22" سنة، وفي بعض الأحيان تبدأ من سن الرابعة عشرة. وتركز هذه "الأكاديميات" على الجمع بين برنامج تدريبي كثيف للاعبي كرة القدم أصحاب الموهبة والذين هم على وشك الاحتراف ومع ما يعادل التعليم الثانوي لإعداد الطلاب لدخول الجامعات أو الانضمام إلى قطاع العمل.

ما الفرق بين النادي والأكاديمية؟

يتساءل العديد من الناس عن الفارق بين النادي والأكاديمية طالما أن الاثنين لهما نفس الدور في تعليم النشء كرة القدم: ويتمثل الاختلاف في أن عمل النادي يتركز على تعليم الصغار أساسيات كرة القدم والمهارات الفردية من دون الالتزام بزمن محدد وبعيد عن وجود منافس أما العمل في "الأكاديمية" فيرتكز على الجوانب البدنية والخططية والتكتيكية وكل ما له علاقة بالمنافسات الرسمية، مع ملاحظة أن الأكاديمية تكون لفئة اللاعبين في مرحلة البلوغ وهي المرحلة التي تحدث فيها تغييرات فسيولوجية لجسم الإنسان .

كم سعر اكاديمية ليفربول؟

مادة إعلانية

تتم إقامة التدريبات في فروع "الرحاب ومدينتي والإسكندرية" للأعمار السنية من مواليد 2010 حتى مواليد 98 تحت قيادة المدير الفني الأجنبي "ديفيد ريدلر" باشتراك: يصل الى 6 آلاف و500 جنيه لمدة سنة أو 4100 جنيه لمدة 5 شهور أو 3000 جنيه لمدة ثلاثة شهور.

كم سعر اكاديمية وادي دجلة؟

أعلنت "أكاديمية وادى دجلة" لكرة القدم بقيادة "مانويل جوزيه"  بالإسكندرية عن قبولها من مواليد 2013 حتى مواليد 2002 بقيمة اشتراك للأعضاء وغير الأعضاء تصل الى:  690 جنيه شهرياُ سعر شنطة ملابس التدريب 700 جنيه

اقرأ أيضا: تعرف على مصاريف كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2022

زر الذهاب إلى الأعلى