تصميم بروفايل شركة وكتابة محتوى (Profile) احترافي
منوعات

تصميم بروفايل شركة وكتابة محتوى (Profile) احترافي

من أهم الأمور التي تهتم بها كافة الشركات والمؤسسات هو تصميم بروفايل شركة احترافي، حيث أن كل شركة ترغب في أن تظهر بأفضل شكل ممكن أمام عملائها، لكي تجذب انتباههم وتظهر خدماتها بجودة عالية قدر الممكن، ولكن إذا كنت ترغب في أن تحصل على تصميم بروفايل شركة جذاب ومميز يظهر هوية شركتك بصورة مميزة وأعلى جودة ممكنة فسوف يكون الاختيار المثالي لك هو شركة “قصر الشركات“.

تصميم بروفايل شركة
تصميم بروفايل شركة

“قصر الشركات” أفضل شركة متخصصة في إعداد كتابة وتصميم بروفايل الشركات والمؤسسات

للتواصل واتس آب: 00201015510245

 

أهمية تصميم بروفايل شركات احترافي PDF

يتساءل الكثير حول ما هي أهمية تصميم بروفايل شركة أو مؤسسة ولم قد يدفع أموال طائلة للحصول على تلك الخدمة سواءً من شركة على أرض الواقع أو شركة تعمل من خلال شبكة الإنترنت؟ وما هي المميزات التي سوف تحصل عليها إذا طلبت من شركة مثل شركة قصر الشركات المميزة أن تقوم تصميم بروفايل شركة؟ وتلك بعض الأمثلة حول الأسباب التي قد تجعلك تتعاون مع شركة قصر الشركات لتوفر لك تصميم بروفايل شركات احترافي ومميز:

  1. من خلال البروفايل يتمكن العميل من معرفة أهداف الشركة وما تقدمه من خدمات ليكون فرصة جيدة للتعاون فيما بينهم.
  2. يعمل على زيادة التعاون والثقة بين الشركة والعميل من خلال توضيح الأهداف ورؤية الشركة المستقبلية وأمثلة على نشاط الشركة.
  3. يمنح البروفايل العميل كافة التفاصيل حول النظرة المستقبلية الخاصة بالشركة وعليها يستطيع أن يقرر ما إذا كانت تتوافق مع متطلباته أم لا.
  4. يساعد نموذج بروفايل شركة احترافي على معرفة منتجات وخدمات الشركة أو المؤسسة بشكلٍ موجز ومختصر وواضح للعملاء المحتملين.
  5. يمكن للعملاء معرفة إمكانية التواصل مع الشركة من خلال صفحة التواصل الموجودة في بروفايل الشركة PDF لبدء التعامل معها.
  6. يمكن لصحاب ومدير الشركة أو المشروع التقدم للجهات والهيئات الحكومية والخاصة للحصول على عرض أو مكان أو مشروع جديد للشركة.

عناصر محتوى بروفايل شركة احترافي Word

مثل أي تصميم فإن تصميم بروفايل الشركات له بعض العناصر الرئيسية التي ينبغي توافرها مهما اختلف مجال الشركة، تحت كل عنصر من تلك العناصر فقرة يتم صياغتها من أجل التعبير حول الخدمات ومجال العمل.

كما تعتبر تلك العناصر هي بطاقة الهوية وأساس بروفايل الشركة وكلما كانت تلك الفقرات مكتوبة بأفضل شكل ممكن يكن تصميم بروفايل الشركات محترف وجاذب أكثر للعملاء المحتملين، فيما يلي أهم تلك العناصر وشرح مختصر عنها:

من نحن

المقدمة أهم العناصر التي ينبغي أن يتم توفيرها في تصميم بروفايل شركة، فأول ما يتبادر إلى ذهن العميل هو من هي تلك الشركة التي سوف أتعامل معها وتحصل مني على الأموال نظير خدمة احتاج إليها.

كما أنها أول ما يقع عين العميل عليه عند بدء قراءة تصميم بروفايل الشركة، لذلك ينبغي أن تضم عددًا من المعلومات الأساسية حول الشركة مثل تاريخ الإنشاء، مقر تلك الشركة ونبذة مبسطة حول الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها، لكن ينبغي ألا يزيد عدد سطور تلك الفقرة عن الثلاثة أسطر منعًا للملل.

الرؤية

ثاني أهم عناصر تصميم بروفايل شركة، عملًا بمقولة تحدث حتى أعرفك فإن الشركة المميزة تُعرف من خلال رؤيتها، وتساعد العميل في التعرف على طريقة العمل والتفكير، وإذا ما كانت تتوافق مع رؤيته للوصول إلى نقطة استفادة مشتركة أم لا؟.

تهتم قصر الشركات بعنصر الرؤية لكي تزيد وتعزز من الثقة بينك وبين العميل الخاص بك وتتمكن من اختيار ألفاظ معبرة وقوية ومختصرة في آن واحد.

الأهداف

فقرة هامة ولا تقل أهمية عن العناصر السابقة، ولا تقتصر على الهدف الحالي بل تمتد إلى أهداف تم تحقيقها بالفعل وأهداف ترغب الشركة في تحقيقها في المستقبل، أهم ما يجب أن يتوفر في الأهداف هو أن تكون واقعية لكي تحصل على ثقة العميل.

فلا يثق العميل في الكلام المعسول الذي يعلم تمام العلم أنه لا يمكن تحقيقه على أرض الواقع ومن الصعب توفيره، ولكن ينبغي أن تكون الألفاظ قوية وجذابة وتلك أهم نقاط قوة شركة قصر الشركات التي نجحت في توفيرها لمختلف العملاء الذين عملت معهم سابقًا.

الخدمات

يجب دراسة الخدمات التي يتم تقديمها من قبل شركتك وعمل تحليل يخبرك عن نقاط القوة والمنافسين لتعلم كيف تقوم بإظهار تلك الخدمات بصورة احترافية وجذابة، كما يتم دمج المزايا التي يحصل عليها العميل من تلك الخدمات لكي يتمكن من اتخاذ القرار بالحصول على تلك الخدمات والتعامل مع شركتك.

سياسة الأمن والسلامة

هو عنصر غير ثابت يختلف من شركة إلى شركة أخرى طبقًا للنشاط الذي تعمل به الشركة، ولكن أهم ما تتفق عليه كل الشركات هو أن يكون هذا النشاط التجاري غير ضار بالبيئة ولا يتسبب في أذى للمجتمع بأي صورة ممكنة، لذلك فإن قصر الشركات تهتم بجعل معايير الأمان والسلامة أحد أهم العناصر التي يتم وضعها في تصميم بروفايل الشركات.

سابقة أعمال الشركة

حتى تحصل على كامل ثقة العميل ينبغي أن يرى بعضًا من أعمالك السابقة لكي يتأكد من كونك صادق ولا تبيع له الوهم، فما يضمن له أن تلك المزايا ونقاط القوة التي تذكرها متوفرةٌ بك بالفعل إلا إذا رأى بعينه بعضًا من الأعمال السابقة لك لكي يقوم بمطابقتها بما تخبره به ويفضل أيضًا أن يتم وضع صور وبعض من آراء العملاء في تعاملهم معك لكي يطمئن بشكل كامل.

تصميم بروفايل شركة
تصميم بروفايل شركة

تكلفة سعر تصميم بروفايل الشركات والمؤسسات

عند اتخاذك قرار تصميم بروفايل شركة يجب عليك اختيار شركة مميزة من جميع النواحي مثل بند السعر الذي يجب أن يتوافق مع الميزانية الخاصة بك، وجودة التصميم الذي سوف يتم عرضه لك، وأن يتوافق مع رؤيتك والذوق العام لشركتك.

كما أن الملف التعريفي أو بروفايل الشركة هام جدًا لكونه يمنحك فرصة العثور على عملاء من جميع الطرق الممكنة وخاصة مواقع التواصل، حيث أنه البوابة التي يحكم منها العميل عليك أيضًا، لذلك عند قيامك بتحديد السعر الخاص بخدماتك يجب أن يتم هذا بناءً على بعض من العوامل:

  • يختلف سعر تصميم بروفايل الشركات طبقًا لعدد الصور الذي سوف يتم إرفاقها وكذلك عدد صفحات الملف الذي سوف يتم تصميمه.
  • كذلك للمحتوى التسويقي دور هام في تحديد السعر طبقًا لجودته ونوعه، وهل هو حصري أم مٌعاد استخدامه.
  • هل سوف يكون التصميم جديد ومبتكر طبقًا لرغبات العميل أم أنه قالب تم إعداده مسبقًا وسوف يتم التعديل عليه فقط.
  • كما أن لوقت إنجاز العمل دور في تحديد تكلفته، فبعض العملاء يطلب وقت قياسي وسريع وهذا يزيد من تكلفة تصميم بروفايل شركات.

لماذا تختار قصر الشركات لتصميم بروفايل شركتك؟

بعد أن علمت أهمية تصميم ملف تعريفي لشركة تصميم بروفايل شركات وما النفع الذي سوف يعود عليك من ذلك سوف يتبادر إلى ذهنك لم علي أن اختار التعامل مع قصر الشركات لتقوم هي بصنع تصميم بروفايل الشركات الخاص بي، إليك بعضًا من مزايا قصر الشركات لتتمكن من الإجابة بذاتك:

  • أفضل وأكبر فريق يعمل على كتابة المحتوى بصورة مختصرة وقوية ولديه من الخبرة والكفاءة ما يجعله يكتب لك محتوى مميز وينجز الأعمال والمهام المطلوبة منه بسرعة وفي أقل وقت ممكن.
  • تعمل قصر الشركات على تصميم بروفايل الشركات وكتابة المحتوى بمختلف اللغات العربية، الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات كذلك لتزيد من نشاطك محليًا وعالميًا.
  • مهما كانت اللغة التي تستخدمها سوف يكون تصميم بروفايل الشركات خالٍ من الأخطاء الإملائية ومكتوب بأقوى ألفاظ تجذب العميل لك.
  • يتم تصميم بروفايل الشركات بصورة ملفتة وخاطفة للنظر لتزيد من مبيعاتك وتلفت الأنظار حولك بصيغة PDF أو ملف مفتوح جاهز للتعديل.
  • يتم مراجعة البروفايل أكثر من مرة من أكثر من شخص متخصص قبل تسليمه للعميل، ونحن جاهزون لأي تعديل يرغب فيه العميل.
تصميم بروفايل شركة
تصميم بروفايل شركة

احصل على تصميم بروفايل شركة PDF جاهز

يمكنك التواصل مع “قصر الشركات” أفضل شركة متخصصة بدرجة احترافية في إعداد تصميم بروفايل الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية مع كتابة المحتوى التعريفي بإبداع يناسب هوية الشركة ومجال عملها وخدماتها، للتواصل:

  • رقم التواصل (واتس آب): 00201015510245
  • الموقع الإلكتروني: www.companiespalace.com

زر الذهاب إلى الأعلى