هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي: بنصور مسلسل تاريخي
فن

هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي: بنصور مسلسل تاريخي

تحدث الفنان هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي وعن رأيه في أسباب نجاح المسلسل بأجزائه الستة، وأوضح خلال مقابلته في قناة “ETC” أن أحد أسباب نجاح المسلسل هو احترام عقلية المشاهد وتوصيلهم الرسائل بخفة ظل دون أي استفزاز.

هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي: الجزء السابع يتم التحضير له

وأكد “هشام إسماعيل” أن الجزء السابع من المسلسل يتم التحضير له حالياً مُضيفاً “بنسبة 90% إلا ظروف استثنائية الجزء السابع هيكون موجود سواء السنة الجاية أو اللي بعدها”.

وأضاف أن التحضير للمشاهد الكوميدية من المسلسل يغلب عليها طابع الجدية موضحاً “بنبقى قاعدين في منتهى الجدية، لو حد عدا هيفتكرنا بنصور مسلسل تاريخي، وتركيز الممثلين بيكون في طريقة إلقاء الإفيه بشكل جدي لكي يصدقه الجمهور”.

وتحدث “هشام إسماعيل” عن بيومي فؤاد قائلاً بأنه الأكثر مزاحاً في الكواليس مضيفاً “بيومي بيحب يهزر طول الوقت وماعندوش قلب، بيهزر على أي حد، وأنا بحبه جدا وهو رجل مسلي وقعدته حلوة”.

وعن أصعب مشهد قام بتصويره مع مسلسل “الكبير أوي” أشار الى أحد مشاهد الجزء الثالث، حيث كان من المفترض أن يظهر الكبير وهو يقود سيارته على الطريق الزراعي قبل أن يتسع كادر الكاميرا لنجد “فزاع” يدفع السيارة، وأوضح: “زقيت العربية حوالي 2 كيلو”.

اقرأ أيضاً: أكرم حسني يكشف تفاصيل أغنيته مع منير.. تحمل اسم للي

زر الذهاب إلى الأعلى