ظهور هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفرح بوسي بعد شائعة الانفصال
فن

ظهور هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفرح بوسي بعد شائعة الانفصال

ظهور هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفرح بوسي بعد شائعة انفصالهما، حيث كان كل من الفنانة “هنادي مهنا” وزوجها “أحمد خالد صالح” حريصين على حضور حفل زواج المغنية “بوسي” والرقص والتصوير معها هي وزوجها.

ظهور هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفرح بوسي

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بفرح بوسي

ويُعد ذلك أول ظهور للثنائي بعد شائعة انفصالهما في الأيام الفائتة والتي قامت بنفيها “هنادي مهنا” على السوشال ميديا بفيديو جمعهما معاً من إجازتهما في المالديف.

وكانت قد احتفلت المطربة الشعبية “بوسي” بزفافها على مصفف الشعر “هشام ربيع” داخل أحد فنادق القاهرة بحضور العديد من نجوم الفن والغناء مثل “مصطفى حجاج، كاريكا، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودي، ميريهان حسين، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم”.

وقد تحدثت الفنانة “هنادي مهنا” عن مسلسل “مكتوب عليا” الذي شاركت في بطولته وتم عرضه في شهر رمضان الفائت، وذلك خلال برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “ON”، وأوضحت هنادي أن العمل مع طاقم المسلسل جميل للغاية مُضيفة “من قلبي بحبهم وبحب المسلسل جدا، وأكرم حسنى أحلى حاجة حصلتلي في عام 2022 كشخص في الدنيا، فهو إنسان جميل أوى والشغل الحلو أوى، ومش بعرف امسك نفسى أوقات من كتر ما دمه خفيف”.

اقرأ أيضاً: هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي: بنصور مسلسل تاريخي

زر الذهاب إلى الأعلى