مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة.. أبرزهم صباح أحمد زكي
فن

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة.. أبرزهم صباح أحمد زكي

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة، أثار خبر وفاة الفنان القدير “سمير صبري” حالة من الحزن الشديد للجمهور المصري والعربي، خصوصاً بعد أن علم الجمهور أن وفاته كانت بداخل أحد الفنادق الكبرى بالزمالك، على الرغم من وقوفه بجوار كل أصدقائه، وتساءل العديد عن سبب بقائه في فندق وليس في منزل ولكن الوحدة هي السبب في ذلك، حيث اتجه عدد من الفنانين خلال حياتهم للسكن داخل فندق حتى يهربوا من الوحدة.

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة وبحثاً عن الإلهام

أحمد زكى

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة

كان النجم الراحل “أحمد زكي” يملك منزلاً فاخراً على ضفاف النيل، الا أنه بسبب الوحدة قرر أن يعيش داخل الفنادق وسط الناس، كما أنه يعتقد أن المعيشة في الفنادق آمنة وهادئة.

عمر الشريف

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة

من العجيب أن نعلم أن النجم الراحل “عمر الشريف” لم يملك أي منزل في مصر أو خارجها، حيث انه يحب التنقل من فندق الى آخر بين مصر وفرنسا والكثير من البلدان الأخرى، بالإضافة الى أنه لا يحب أن يعيش وحيداً ويحب أن يتم تنفيذ كافة طلباته وقتها لذلك فضل قضاء حياته داخل الفنادق.

صباح

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة

عاشت الشحرورة “صباح” لسنوات كثيرة في أحد فنادق لبنان بعد قيامها ببيع منزلها، وبعد فترة قامت بمغادرة الفندق وانتقلت الى فندق آخر بسبب قيام بإدارة الفندق الأول بتعديلات على المبنى.

سمير صبري

مشاهير أقاموا بالفنادق بسبب الوحدة

لم يحب النجم “سمير صبري” البقاء في منزله كثيراً، فهو لم يكن من محبي الوحدة ويفضل رؤية أصدقائه يومياً، ولذلك كانت أيامه الأخيرة التي قضاها داخل أحد فنادق الزمالك مليئة بمقابلة أصدقائه وقضاء سهرته معهم.

اقرأ أيضاً: هشام إسماعيل عن كواليس الكبير أوي: بنصور مسلسل تاريخي

زر الذهاب إلى الأعلى