استوكات ملابس واحذية اوروبية بالجملة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

استوكات ملابس واحذية اوروبية بالجملة

يعتبر شراء استوكات الملابس والأحذية فرصة تجارية مربحة لأصحاب محلات بيع الملابس بالتجزئة في البلدان العربية مثل مصر والسعودية وغيرها من الدول في منطقتنا العربية. والسبب الرئيسي لارتفاع الطلب على شراء شراءاستوكات الملابس والأحذية هو أنه يتم شراؤها بأسعار منخفضة إلى حد كبير بالمقارنة بأسعار غيرها من المنتجات. وهذا يساعد تجار التجزئة وأصحاب المتاجر الإلكترونية على زيادة مبيعاتهم ورفع هامش الربح.

استوكات الملابس والأحذية هي عبارة عن منتجات جديدة تماماً لم يسبق ارتداؤها من قبل ولكنها تكون فائضة عن حاجة السوق ولذلك لم يتم بيعها. وأحيانا تكون منتجات فائضة من المواسم السابقة ويرغب تجار الملابس في إيجاد مساحات لمنتجات المواسم الجديدة فيقومون ببيع ما تبقى من المواسم السابقة بسعر زهيد.

مادة إعلانية

تعتبر ستوكات الملابس والأحذية الأوروبية من أكثر أنواع الاستوكات طلباً نظراً لجودتها العالية وسمعتها الجيدة على المستوى العالمي ولذلك ترعى العديد من التجار يبحثون عن موزعين ملابس جملة من أوروبا. في الواقع هناك عدة شركات تنشط في مجال بيع الملابس بالجملة.

أنواع الاستوكات ذات الإقبال المرتفع

هناك أنواع معينة من الاستوكات التي تشهد إقبالا أكثر من غيرها مثل ستوكاتzara.

والسبب في أن التجار يبحثون عن استوكات زارا هو شهرتها العالمية فهي شركة إسبانية رائدة في مجال بيع وصناعة الملابس ذات الماركات المعروفة عالمياً. هناك أيضا العديد من الماركات الأخرى ذات السمعة الجيدة مثل بوس واتش آند إم وغيرها من الماركات.

أما في مجال الأحذية فيلاحظ أنها مطلوبة في البلدان العربية وفي مختلف الدول. يبحث تجار التجزئة عن ستوكات أحذية مستوردة وخصوصاً من أوروبا والولايات المتحدة حيث إنه هذه الدول تعتبر مقرا للعديد من أشهر مصنعي الأحذية مثل أديداس وناكي وبوما والعديد من ماركات الأحذية الأخرى.

مادة إعلانية

ويمكن الحصول على هذا المنتجات من خلال العديد من تجار استوكات الجملة وخصوصاً الشركات الأوروبية التي تقوم بتوفير كميات كبيرة من الملابس والأحذية الأوروبية من مختلف الدول مثل إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا إضافة إلى العديد من الدول الأخرى.

شركة توزيع ملابس وأحذية بسعر الجملة

تعتبر شركة F&P Stock Solution إحدى أشهر شركات توزيع الملابس بالجملة في أوروبا. يقع مقر الشركة مدينة برلين في ألمانيا وتمتلك مخازن في ألمانيا وبلغاريا. يتوفر لدى الشركة كميات كبيرة من أشهر ماركات الملابس الأوروبية والأمريكية إضافة إلى استوكات الأحذية والإكسسوارات.

إذا كنت تبحث موردي ملابس جملة موثوقين فأنت في المكان الصحيح. فقط قم بالتسجيل على موقع الشركة وسيقوم أحد موظفيها بالتواصل معك.

زر الذهاب إلى الأعلى