مفاجآت من محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب في الجلسة الختامية
فن

مفاجآت من محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب في الجلسة الختامية

حملت الجلسة الأخيرة من محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب العديد من المفاجآت، لتضع نهاية للمحاكمة التي شغلت العالم بأكمله في اليومين الفائتين.

محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب تصل الى النهاية

محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب

بدأ فريق الدفاع عن “جوني ديب” الجلسة الأخيرة للمحاكمة وعلى رأسهم محاميته “كاميل فاسكيز” التي كشفت عن أكاذيب أمبر، وذلك عن طريق عرضها صور لآمبر تظهر فيها بدون أي آثار للضرب في تواريخ قالت بأنها تعرضت فيها للضرب.

بالإضافة الى قيام “فاسكيز” بعرض تسجيلات جديدة يظهر فيها تعرض “جوني ديب” للضرب على يد آمبر، حيث تظهر آمبر في السجل الأول وهي تقوم بالاعتذار من جوني ديب عن ضربها له بالباب على جبهته، وفي الثاني تظهر وهي تصرخ في وجه جوني قائلة بأنها لم تقم بلكمه وانما صفعته فقط.

وأكملت “كاميل فاسكيس” كلامها قائلة: “شهادة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة، هي قصة نساء كثيرات تعرضن للعنف المنزلي، لكن ما قدمته آمبر هيرد من دلائل مزيفة في مقابل ادعائها، يؤكد بالدليل القاطع أنها ليست قصتها”.

وفي نهاية المرافعة، حرص “جوني ديب” على عناق طاقم الدفاع الخاص به، كما ظهر على ملامحه الثقة والهدوء.

وكانت قد بدأت محاكمة أمبر هيرد وجوني ديب منذ شهر ابريل الفائت في الولايات المتحدة، حيث قامت أمبر بتوجيه تهمة التشهير بجوني ديب بعد أن قامت بكتابة مقال في صحيفة واشنطن بوست عام 2020 تتهمه فيها بضربها أثناء فترة زواجهما من 2015 وحتى عام 2017.

ومن المُتوقع أن تنعقد هيئة المحلفين الخاصة بمحاكمة التشهير للاستكمال يوم الثلاثاء القادم، والمؤلفة من 7 أعضاء لإصدار الحكم في قضية التشهير.

اقرأ أيضاً: هشام سليم يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية بسبب السرطان

زر الذهاب إلى الأعلى