ارتفاع أسعار اوبر 2021 جريدة أخبارك
منوعات

ارتفاع أسعار اوبر 2021

ارتفاع أسعار اوبر 2021،اعلنت شركة اوبر اليوم عن مفاجأة لكل عملائها في زيادة الأسعار الخاصة بالخدمة التي تقدمها الشركة ولكن الزيادة ليست في جميع خدمات النقل التي تقدمها الشركة وكان السبب الأساسي في ذلك الارتفاع التي أعلنت عنه الشركة الارتفاع في أسعار الوقود الخاص بالسيارات.

حساب تكلفة مشوار أوبر 2021

شهدت الأسعار الجديدة التي أعلنت عنها اوبر ارتفاع في سعر الرحلة الواحدة على ان بداية الرحلة بسعر 8 جنيه مصري بدلاً من 7.5 جنيه مصري، بالإضافة الى الارتفاع الطفيف في سعر الكيلو مترات اثناء استرار الرحلة، كم تم وضع حد أدنى لسعر الرحلة في شركة أوبر حتى وصلت الي سعر 13 جنيه بدلا من سعر 12 جنيه.

وهذا الخبر ليس مفاجئ لعملاء الشركة حيث قامت الشركة بالإعلان عن ارتفاع في أسعار الرحلات التي تقدمها شركة اوبر خلال الفترة القادمة وخصوصاً أسعار الرحلات الموجهة الى مدينة الإسكندرية والرحلات الطويلة.

ارتفاع أسعار اوبر 2021

كما ارتفعت الأسعار لشركة اوبر في مدينة الإسكندرية ووصلت الى 8 جنيه بدلا من سعرها القديم الذي كان ب 7.25 جنيه مصري على كل كيلومتر وكل ذلك بسبب ارتفاع أسعار الوقود الخاص بجميع السيارات التي تستخدمها شركة اوبر. مع العلم ان شركة اوبر لها فروع مختلفة في جميع محافظات مصر بأكملها.

هذه الزيادة لم تكن مفاجئة لجميع عملاء شركة اوبر، وذلك بسبب معرفة الجميع بارتفاع الأسعار الخاصة بوقود السيارات بشكل عام، لذلك كان من المتوقع حدوث هذه الزيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى