ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال للمره ال14 في تاريخه
رياضة

ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال للمره ال14 في تاريخه

ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال، تمكن “النادي الملكي” أمس من تحقيق الفوز على نظيره ليفربول في “نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج باللقب على حسابه للمرة الثانية مثلما حدث في نهائي 2018″، استطاع ريال مدريد أمس من تسجيل هدف الفوز الغالي علي ليفربول في شوط المباراة الثاني بعدما تم إلغاء هدف للريال في الشوط الأول بداعي التسلل.

ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة ال14 في تاريخه

ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال
ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال

لعب فريق ليفربول أمس مباراة كبيرة كان هو المسيطر فيها على المباراة ولكن الحظ عاند ليفربول بشدة في مباراة أمس، فبالرغم من أنه كان يهاجم طول المباراة أمس إلا أنه واجه سوء حظ كبير وخاصة محمد صلاح الذي أضاع أكثر من فرصة محققه في مباراة كان نجمها الأول هو كورتوا حارس ريال مدريد الذي كان يلاعب محمد صلاح بمفرده.

استطاع “ريال مدريد” أن يفوز علي ليفربول بتاريخه فبالرغم من أن النادي يمر بفترة انتقالية ويحتاج إلى عدد كبير من التدعيمات إلا أنه “استطاع أن يفوز بالدوري الإسباني وبدوري أبطال أوروبا”، فالريال يملك شخصية البطل التي تمكنه من تحقيق الفوز حتى وهو ليس في أفضل حالاته الفنية.

صرح “يورجن كلوب” عقب انتهاء المباراة: “حينما يكون حارس المرمى هو نجم اللقاء فإن هناك شيء خطأ، أين سيقام النهائي في الموسم القادم؟ إسطنبول؟ حسناً احجزوا الفندق، سوف نكون هناك”.

اقرأ أيضاً: قبل النهائي… تعرف علي جائزة الوصول لنهائي دوري الابطال

زر الذهاب إلى الأعلى