> FB Twitter instagram youtube linkedin عجائب الزمان " أخ يقتل أخوه ويمزق جسده في الجيزة " جريدة أخبارك
حوادث

عجائب الزمان ” أخ يقتل أخوه ويمزق جسده في الجيزة “

عجائب الزمان ” أخ يقتل أخوه ويمزق جسده في الجيزة “، قد كشفت مباحث الأمن عن حادث العثور على بعض الأجزاء الآدمية داخل إمبابة في محافظة الجيزة وقد تم ضبط المتهم بهذه الجريمة.
حيث قد جاء بلاغ لقسم شرطة إمبابة  بانه قد تم العثور على كيس بلاستيك وكان بداخله بعض الأجزاء من “ساقين” لذكر وقد بترت من أسفل الركبة، وقد توصلت فرق البحث بمعرفة من قام بهذه الواقعة والذي يعمل حلاق وكان له معلومات جنائية من قبل  ومحل إقامته في إمبابة.

أخ يقتل أخوه ويمزق جسده في الجيزة :

وبعد مواجهة المتهم قد اعترف بأنه من قام بهذه الجريمة، وقام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأجزاء التي وجدت كانت تابعة لجثة المجني عليه “شقيقه الأكبر ” ويعمل حلاق، ومحل إقامته بنفس العنوان، وأضاف بأنه كان يمر بأزمة مالية فطلب من شقيقه  المساعدة إلا انه رفض رغم انه يعد ميسور الحال ولديه مبالغ مالية بالمحل الذي يعمل به، فقام باستدراجه لشقته وبعدها قام بخنقه بحبل بلاستيك حتى توفي وقام بالاستيلاء على هاتفه ثم قام بتقطيع جثته لعدة أجزاء ووضعهم بأكياس بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة، وتوجه لمحل شقيقه وسرق المبلغ المالي.

اعتراف المتهم بجريمته :

وقد أشار المتهم عن أماكن باقي الجثة، والأدوات التي استخدمها والتي تتكون من (2 سكين- حبل بلاستيك ) والمسروقات ( مبلغ مالي- هاتف محمول المجنى عليه ) وقرر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى