تداول صور للمطرب المعتزل أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة
فن

تداول صور للمطرب المعتزل أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة

تم تداول صور للمطرب المعتزل أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة على “السوشال ميديا”، وظهر في صورة برفقة أحد أصدقائه، وفي صورة أخرى بملابس الإحرام.

المطرب المعتزل أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة مع أحد أصدقائه

أدهم نابلسي أثناء أداء مناسك العمرة

وكان قد نشر المغني المعتزل “أدهم نابلسي” فيديو جديد له على الانستجرام أثناء تلاوته للقرآن الكريم بصوته معلقاً على الفيديو قائلاً: “”قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ* “.

ويُعد هذا الفيديو الرسمي الأول الذي يظهر فيه على الانستجرام بعد فيديو اعتزاله الأخير الذي أثار الجدل وجعله متصدر في قوائم البحث وقتها، وظهر منذ ذلك الوقت في العديد من الفيديوهات وهو يصلي في المسجد ويتلو القرآن.

يُذكر أن المطرب المعتزل “أدهم نابلسي” كان قد كشف عن سبب اعتزاله على موقعه الخاص على تطبيق سناب شات في بث مباشر على التطبيق، ليرد على أسئلة المتابعين حول أسباب اعتزاله الغناء، مُشيراً أنه قد اتخذ قراره منذ رمضان الفائت لكن لم يعلن عنه وقتها، وأوضح “أدهم نابلسي” أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر حتى وجد رسالة على السوشيال ميديا تقول: “يا ليتني قدمت لحياتي” ليقرر بعدها الاعتزال.

اقرأ أيضاً: تركي آل الشيخ يوجه دعوة لحمزة نمرة وكايروكي للغناء بالسعودية

زر الذهاب إلى الأعلى