عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية مخالفة للقانون
فن

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية مخالفة للقانون

المستشار القانوني للنجم عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه وعلامته التجارية هو وشركة “ناي فور ميديا” واستغلالها في أي مشاريع استثماريه أو تجارية في بيان أصدره يوم أمس الثلاثاء.

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه

وقال المحامي “أشرف عبدالعزيز” المستشار القانوني للفنان “عمرو دياب” في البيان الذي أصدره: “يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنان عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا، من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه، وأن ثمة أشخاص يدعو زيفًا أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها”.

وقد ناشد المحامي بضرورة توخي الحذر فيما يتعلق بهذه الإعمال والإعلانات فن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة، والتحذير من الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم النجم “عمرو دياب” وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عمليات الاحتيال والنصب.

ومن جهة أخرى، يشهد عمرو دياب حالياً حالة من النشاط الفني، حيث قد أطلق مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً وكان آخرها أغنية “اللي يمشي يمشي” من تأليف “تامر حسين”، وألحان “مدين”، وتوزيع “توما”، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور فور طرحها، بجانب أغنية “هتدلع” من كلمات “محمد القاياتي”، وألحان “محمد يحيى”، وتوزيع “أحمد إبراهيم”.

اقرأ أيضاً: محيي إسماعيل: أنا عالمي أهم من آلباتشينو ومش محتاج حد يقيمني

زر الذهاب إلى الأعلى