وليد منصور عن فيلم أهل الكهف: نستعد لسفر الأبطال إلى تركيا
فن

وليد منصور عن فيلم أهل الكهف: نستعد لسفر الأبطال إلى تركيا

تحدث المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور عن فيلم أهل الكهف، والتطورات الجديدة التي وصل اليها فيلم “أهل الكهف” بعد مرور عام ونصف من التصوير في مختلف محافظات مصر، وذلك على هامش تكريمه من حفل جوائز “MEMA”.

وليد منصور عن فيلم أهل الكهف: الفيلم أرهقني ماديًا

وليد منصور عن فيلم أهل الكهف

وصرح “وليد منصور” قائلاً: ” الحمد لله السنة العاشرة نتكرم من حفل توزيع جوائز MEMA، وحاجة اتشرف بيها، والنجاح يرجع للمجموعة التي أعمل معها، فلولاهم ما كنت أنا، وأعد الجمهور، بوجود العديد من الفاعليات التي ستكون على أعلى مستوى في موسم الصيف”.

وتحدث وليد منصور عن فيلم أهل الكهف قائلاً: “بقالنا سنة ونص بنصور في الفيلم بـ ميزانية ضخمة 16 نجم وحاولنا نجمعهم بعد رمضان عشان نسافر تركيا، ومش هطرح الفيلم في موسم محدد، عشان عايز كل الناس تشوفه؛ لأنه أضخم إنتاج وأنا مراهن عليه وأرهقت ماديًا فيه خاصةً إن مجال الإنتاج عمري فيه 6 سنين وعملت فيه 4 أفلام، والحمد لله كانوا أحلى أفلام والناس بتستنى الأفضل والفيلم ده حاجة متعملتش من 50 أو 60 سنة”.

ويشارك في تمثيل فيلم “أهل الكهف” كل من “خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، صبري فواز، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، عمرو عبد الجليل، إياد نصار”

اقرأ أيضاً: عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية مخالفة للقانون

زر الذهاب إلى الأعلى