فرصة كبيرة للمواهب الجديدة.. ثلاثة أفلام سينمائية ومنصة أفلام يستعد لإصدارهم المنتج والموزع السينمائي أحمد بستان
فن

فرصة كبيرة للمواهب الجديدة.. ثلاثة أفلام سينمائية ومنصة أفلام يستعد لإصدارهم المنتج والموزع السينمائي أحمد بستان

يعلن المنتج الشاب “أحمد بستان” حملة قوية لإطلاق ثلاثة أفلام سينمائية مع نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة من أنحاء الوطن العربي وذلك إيمانا منه بالمواهب المدفونة والتي تحتاج لفرصة لاكتشافها، وهو يعد بأنه سيعد الفرصة لهؤلاء الشباب للانطلاق إلى العالمية من خلال هذه الأفلام الثلاثة، ومن المحتمل أن يتم العمل في الأشهر المقبلة وسيتم إصدار هذه الأفلام في جميع سينمات الوطن العربي..
ولم يكتفِ “بستان” بإعداد الأفلام الثلاثة ضمن خطته بل إنه يعدّ أيضا منصة أفلام سينمائية على هيئة تطبيق لضمان عملية التوزيع السينمائي.

استراتيجية المنتج والموزع السينمائي أحمد بستان في صناعة النجم السينمائي

جدير بالذكر أن “بستان” يستعد أيضا لطرح كتابه بعنوان “استراتيجية المنتج والموزع السينمائي أحمد بستان في صناعة النجم السينمائي” عبر موقع أمازون والذي قد ناقش فيه الأسس والأدوات المهنية لصناعة الممثل، والأوراق والبطاقات المهنية المحلية والعالمية للممثل السينمائي وكيفية الحصول عليهم، وكيفية إقناع المنتج بأنك ستكون معه إلى آخر لحظة، كيفية الحصول على الدعم المالي لفيلمك إن كان إنتاجا مستقلا، إلى جانب العديد من النقاط الشاملة التي يحتاجها كل ممثل جديد مبتدئ للولوج إلى عالم الفن التمثيلي..
وكما يبحث ذو الموهبة عن الفرصة، فلا بد أن يعرف أن الفرصة أيضا تبحث عنه ولا بد أن يخطط لها جيدا ويعدّ أدواته حتى يستطيع أن يستفيد منها.

https://www.facebook.com/abostanofficial

فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة فرصة كبيرة للمواهب الجديدة

اقرأ أيضاً: أحمد فهمى وهنا الزاهد يجتمعان معاً في فيلم بعنوان مستر إكس

زر الذهاب إلى الأعلى