محامي ميما الشامي يرد على خالد عليش: يبحث عن التريند
فن

محامي ميما الشامي يرد على خالد عليش: يبحث عن التريند

محامي ميما الشامي يرد على خالد عليش بعد حصوله على الحُكم الأخير من محكمة الأسرة يسمح له برؤية ابنته لمدة “11” ساعة الأسبوع.

محامي ميما الشامي يرد على خالد عليش: يستغل أي شيء للتعاطف

محامي ميما الشامي يرد على خالد عليش

وقد صرح محامي “ميما الشامي” في بيان له: “في ظل السعي المحموم على زيادة نسبة المشاهدات وتعظيم مكاسب قنوات السوشيال ميديا وما يسمى الريتش وهو ما أدى بالبعض إلى استغلال أي شيء وكل شيء لكسب التعاطف وتعظيم المشاهدات وتحقيق الترندات”.

وأكمل في بيانه قائلاً: “وقد دأب الطرف الآخر على استغلال ذلك بإشاعة الأكاذيب التي من شأنها الانتشار بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع وما يعقب ذلك من ردود من المشاهدين والمتابعين له تسيء إلى ميما الشامي وحتى الأمس امتنعت ميما الشامي عن الرد على تلك المهاترات والاتصالات الصحفية الواردة إليها احتراما لحرمة الحياة الخاصة”.

واستطرد محامي “ميما الشامي” في البيان: “صُدمت ميما الشامي بقيام الطرف الآخر بنشر بوست على صفحته تناولها بالعديد من الأكاذيب التي أدت إلى الإساءة إليها وخاصة في ردود المتابعين لصفحته فهى لم تمنعه من رؤية ابنته وكانت تمكنه من رؤيتها كل يوم جمعة لمدة 11 ساعة، طبقا للاتفاق فيما بينهما – ولكنه هو الذي عمد إلى إهمال رعاية الصغيرة بوجوه مختلف”.

اقرأ أيضاً: هلا رشدي تخضع لـ عملية جراحية وتطلب من متابعيها الدعاء

زر الذهاب إلى الأعلى