أسرة أم كلثوم تقاضي الشاعر ناصر دويدار بعد الإساءة إليها
فن

أسرة أم كلثوم تقاضي الشاعر ناصر دويدار بعد الإساءة إليها

أسرة أم كلثوم تقاضي الشاعر ناصر دويدار بقيادة “جيهان الدسوقي” حفيدة أخت كوكب الشرق “أم كلثوم”، وتم تفويض المستشار “ياسر قنطوش” لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الكاتب المُسيء بعد تصريحاته التي أدلى بها في حق رمز من رموز الفن المصري.

أسرة أم كلثوم تقاضي الشاعر ناصر دويدار بعد تصريحاته الأخيرة

أسرة أم كلثوم تقاضي الشاعر ناصر

وجاء ذلك بعد حالة الغضب الشديدة التي أصابت أسرة “أم كلثوم” بسبب تصريحات الشاعر “دويدار” الأخيرة التي أثارت الجدل في الوسط الفني والإعلامي في الساعات القليلة الماضية نظراً لمكانة وعراقة تاريخ أم كلثوم في العالم العربي.

وجاءت تصريحات “دويدار” كالآتي: “أم كلثوم أنانية ورقصت رامي على الشناكل، ورامي عنده هطل عاطفي، كما أن أم كلثوم سرقت أغنيتين لشاعر شاب وأدتهم لكبار الشعراء يشتغلوا عليها.. والعلاقة بين أم كلثوم ورامي كانت علاقة ذئب بفريسته، يقال إن هناك شاعر اسمه علي مهدي أعطى أم كلثوم قصيدتين وراح يشيع أن الست ستغني له وقامت أم كلثوم بتفصيص القصيدتين ومنحتهما لشعراء كبار ليبنوا عليها”.

ومن جهته صرح “ياسر قنطوش” بأن أسرة أم كلثوم قد تواصلت معه بالفعل وسيبدأ اليوم في رفع الدعوى القضائية ضد “دويدار” بتهمة الخدش بسمعة وتاريخ “أم كلثوم” بشكل مسيء وأن العقوبة المتوقعة قد تصل الى 3 سنوات حبس.

اقرأ أيضاً: محمد منير يقدم حفل بالإسكندرية يوم 15 يوليو بعد 10 سنين غياب

زر الذهاب إلى الأعلى