> FB Twitter instagram youtube linkedin الكشف عن حقيقة سبب وجود أشلاء بني ادم في إمبابة جريدة أخبارك
حوادث

الكشف عن حقيقة سبب وجود أشلاء بني ادم في إمبابة

الكشف عن حقيقة سبب وجود أشلاء بني ادم في إمبابة

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات حادثة العثور على أشلاء بشرية بمنطقة إمبابة بالجيزة، وتبين أن الجثة كانت حلاقًا، وكان شقيقه وراء الحادث.

أفادت تحقيقات قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للقطاع، أن مديرية إمبابة المحلية بمديرية أمن الجيزة عثرت على حقيبة سوداء تحتوي على أجزاء بشرية “أرجل”. لرجل مبتور تحت الركبة ضمن دائرة القسم.

كشفت جهود الفريق البحثي برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء الجريمة كان “حلاقًا” بمعلومات جنائية، ومقيم في منطقة مماثلة.

المتهم اعترف بتفاصيل جريمته

بعد تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم واعتقاله، وبمواجهته اعترف بأنه هو من رمى الحقيبة المذكورة، والتي عثر على أجزاء من جسد تخص شقيقه الأكبر، المقيم في عنوان مماثل. مشيرا الى انه كان يتصفح ضائقة مالية فالتفت الى شقيقه “الضحية” وطلب مساعدته الا انه رفض مما اثار حنقه مع العلم انه ميسور الحال ويحتفظ بالمبالغ النقدية ضمن محل عمله، لذلك قرر قتله.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم استدرج شقيقه إلى شقة كان قد استأجرها مؤخرًا داخل دائرة القسم.

وقام بلف حبل بلاستيك على رقبته حتي فارق الحياه وقام بسرقة هاتفه المحمول وقام بتقطيع جثته ووضعها ف أكياس سودا قمامة ووضعها علي القمامة في الشارع داخل دائرة القسم وقام بالذهاب الي محل الضحية واستولي علي أمواله.

حيث اعترف بمكان باقي الجثة وبقيه الفلوس حيث انه اخذ منهم لسداد ديونه وأدوات القتل التي استخدمها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى