أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة
منوعات

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

سوف نقدم لكم بعض التفاصيل عن أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة،حيث تعتبر مدينة العاصمة الإدارية واحدة من أكبر المشروعات القومية في مصر،وهي أحد أفضل المدن الجديدة والاستثمارية التي يسعى كل فرد ليكون له وحدة استثمارية بها، وسوف يتم افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح مستقبل السكن في مصر،ولتقديم مفهوم جديد للاستثمار العقاري فهي تتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية التي تشجع كافة المستثمرين على بدء الاستثمار في العاصمة الإدارية.

ليه العاصمة الإدارية؟ كان الهدف من إنشاء مدينة العاصمة الإدارية الجديدة تقديم مفهوم جديد لعاصمة مصر وتحويلها لمركز سياسي وثقافي واقتصادي عالمي،كما تتمتع أيضا العاصمة الإدارية بقدر كبير من الهدوء والخصوصية، حيث إنها تنفرد بموقع استراتيجي مميز مما دفع مختلف المستثمرين للبحث عن فرصة للاستثمار بداخلها والبحث عن أسعار الفلل في العاصمة الإدارية وشقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط وهذا ما سنتناوله في المقال التالي.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

تساءل مختلف المستثمرين في الآونة الأخيرة عن ما أهم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ونجد أنه تحتوي على الكثير من المشروعات السكنية الكبرى، والتي تتنوع في المساحات والأسعار وأنظمة السداد والخدمات والمرافق نتيجة لإقبال مختلف شركات التطوير العقاري في مصر على العاصمة الإدارية، تعرف معنا الآن على كافة المشاريع التي تقدم شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وأفضل فلل العاصمة الإدارية الجديدة.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط في كمبوند بوكا Pukka Compound

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مشروع يتمتع بموقع استراتيجي مميزفيقع في أرقى أحياء العاصمة الإدارية وهو الحي السكني السابع R7 مما ساعد على جعل موقع Pukka من أهم المزايا التنافسية،وقامت شركة ماستر بلدز جروب بتقديم شقق بوكا بمساحاتمتنوعة ويقدم بوكا أرخص شقق في العاصمة الإدارية، حيث قامت شركة بوكا بتقديم أسعار تتناسب مع إمكانيات كافة الفئات، فيبدأ سعر المتر في العاصمة الإدارية في كمبوند بوكامن 11.500 جنية.

أسعار العاصمة الإدارية الجديدة فيكمبوند لافيردي La Verde New Capital

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة يجمع بين رقي التصاميم والتطور الهائل في الخدمات فيأتي تطويره على يد شركة لافيردي إيجبت للتطوير العقاري فقامت بتصميمه بأعلى المعايير العالمية ويعد لافيردي من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية R8، كما يشمل على وحدات سكنية تتمثل في شقق للبيع في أبراج العاصمة الإدارية الجديدة وتاون هاوس العاصمة الإدارية الجديدة عند النظر إلى أسعار كمبوند لافيردي فتعد أرخص شقق في العاصمة الإدارية.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كارديا New Capital Kardia

اعتدنا من شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري على تقديم مفهوم جديد للكمبوندات السكنية، حيث أطلت علينا بمشروع كارديا الذي يعد من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية R8 بجوار حي السفارات وقامت بتصميم Compound Kardia على الطرز الأوروبي، كما عملت على تخصيص غالبية المساحة للمساحات الخضراء والخدمات، عن باقي المساحة فتم تخصيصها للوحدات السكنية التي تتألف من شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري بمساحات متنوعة.

للتواصل مع قسم المبيعات يرجي الاتصال علي :- 01011556154 فون أو واتساب

أسعار الفلل في العاصمة الإدارية في كمبوند أتيكا Atika Compound

ثاني مشاريع شركة نيو بلان العقارية الغنية عن التعريف وقامت باختيار موقع مميز وهو أحد كمبوندات العاصمة الإدارية R7 المتميزة مما ساعد على قرب المشروع من عدة مرافق ومناطق حيوية، كما قامت شركة أتيكا بتنفيذ المشروع على مساحة 35 فدان وبإمكانك إيجاد شقق للبيع بالعاصمة الإدارية وبالمساحة التي تريدها بـأفضل أسعار العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند البوسكو Il Bosco New Capital

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع في كمبوند البوسكو، فلل العاصمة الإدارية الجديدة، تاون هاوس، توين هاوس، أتاحت لك شركة مصر إيطاليا كافة أنواع الوحدات في البوسكو سيتي مع أرخص أسعار العاصمة الإدارية، كما يقع Il Bosco  في حي المستثمرين خلف الكنيسة الكاتدرائية مما ساعد على قرب المشروع من مركز العاصمة الإدارية، النهر الأخضر، فندق الماسة، الحي السكني السابع.

أسعار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند أورو Oro New Capital

تلبي شركة أفامينا جروب AMG Developments طموحات الباحثين عن عقارات العاصمة الإدارية الجديدة فقامت بالتنويع في المساحات لشقق أورو العاصمة الإدارية ولم تقتصر على التنويع في المساحات بل قامت بتوفير Oro New Capital في أفخم كمبوندات العاصمة الإدارية R8، كما قامت بتقديم كافة المرافق والخدمات في مشروع Oro التي يحتاجها المستثمرون وبأسعار تنافسية.

أول مشروع فيلات بالعاصمة الإدارية كمبوند بلوفيرت Bleu Vert New Capital

مشروع يتمتع بموقع استراتيجي مميز في الحي السابع بإطلالة على النهر الأخضر وقامت الشركة السعودية المصرية بتقديم مختلف الوحدات التي تتنوع ما بين شقق، فيلا للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة، تاون هاوس العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متنوعة وبأفضل أسعار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة وبالتقسيط لمدة تصل إلى 9 سنوات.

أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند دي جويا 2 De Joya2 New Capital

استثمر بأمان مع شركة تاج مصر العقارية في أميز المواقع الإستراتجية الحي السكني الثامن R8 وفي  كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة هو عبارة عن مشروع سكني فخم وقامت بتوفير شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط بمختلف المساحات التي تتراوح ما بين 70 إلى 400 متر مربع وتختلف مساحات الشقق باختلاف عدد الغرف، كما قامت بتقديم كم هائل من الخدمات التي تضمن سعادة العميل بأسعار تناسب كافة المستثمرين.

أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية كمبوند المقصد AL Maqsed New Capital

واحد من أهم المشاريع الاستثمارية الذي يضمن لك استثمار ناجح مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، حيث قامت بإنشاء المقصد على مساحة 211 فدان وقامت شركة المقصد بتقسيم المشروع إلى مرحلتين المقصد ريزدنس يضم فيلات العاصمة الإدارية للبيع والمقصد ريزيدنس للشقق ويحتوي على شقق للبيع في العاصمة الإدارية R3 بتصاميم مميزة ومساحات متنوعة وتعد أسعار سيتي إيدج العاصمة الإدارية تنافسية.

https://youtu.be/IkwcorqL6i0

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بارك لين العتال Park Line New Capital

فرصة لكل مستثمر يرغب في امتلاك الوحدة التي يريدها بالمساحة التي يريدها في كمبوند بارك لين، حيث قدمت شركة العتال شقق للبيع بالعاصمة الإدارية تحديدا الحي السابع R7 بمساحات متنوعة، كما قامت بتقديم أسعار تنافسية فيعد أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية وبإمكانك الحصول على شقة في كمبوند العتال العاصمة الإدارية بالتقسيط لمدة 9 سنوات.

أسعار العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند رامتان Ramatan New Capital

قامت شركة الناغي بتنفيذ مشروعها المميز كمبوند رامتان في الحي الثامن R8 مما ساعد على قرب Ramatan من مختلف المناطق الخدمية، كما حرصت الشركة أن تقدم مختلف مساحات الشقق التي تبدأ من 105 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع، كما حرصت على تقديم كافة الخدمات التي توفر الراحة للعميل وبإمكانك الحصول على أفضل سعر المتر في العاصمة الإدارية في رامتان.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند فينشي Vinci New Capital

شركة مصر إيطاليا قدمت لنا فرصة مميزة للاستثمار في أرقى كمبوندات العاصمة الإدارية R7 وقامت بتوفير مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين شقق،  فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ، تاون هاوس العاصمة الإدارية الجديدة، توين هاوس، بإمكانك الحصول على شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط لمدة 9 سنوات في فينشي مصر إيطاليا.

ليه اشتري من موقع عقارات مصر ؟

 

موقع عقارات مصر يعمل على دراسة كل ما هو جديد في السوق العقاري وتقديم فرص ذهبية للاستثمار في أفضل المشاريع العقارية بكافة المزايا التنافسية وبأفضل الأسعار وزيادة الوعي لدى كافة المستثمرين من خلال إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية التي تلائم كل عميل بشكل يرضي كافة العملاء لاختيار الأنسب لهم، حيث عقارات مصر يمتلك فريق تسويق محترف يوفر عليك عناء البحث، كما يقدم فيديوهات للمشاريع المتاحة.

زر الذهاب إلى الأعلى