أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه لياسمين عبد العزيز
فن

أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه لياسمين عبد العزيز

أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه لياسمين عبد العزيز التي تم انتشارها في الساعات القليلة الماضية، حيث قام “أحمد العوضي” بنشر صورة مع زوجته مُعلقاً عليها “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه على الفيسبوك

أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه

كما نشر “أحمد العوضي” توضيحاً آخر لجمهوره على الفيسبوك قال فيه: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما تتصرف .. لإنها تتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكثير من أي خلاف او كلام فاضي”.

وكانت قد شهدت الساعات الماضية أخبار عن طلاق “ياسمين” و”العوضي”، بالإضافة الى بعض الانتقادات المتبادلة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، الذي أعلن عن تضامنه مع مرضها لترد عليه باتهامه ببيعها مقابل سيارة مرسيدس، ليهاجمها قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

من جهة أخرى أطلق مكتب محامي الفنانة “ياسمين” بيان يحذر فيه من تداول الأكاذيب على السوشال ميديا قائلاً: “نحذر بشدة من نشر أي أحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز”

اقرأ أيضاً: رامي صبري يطلق أغنيته الجديدة هي على اليوتيوب.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى