نهاية سعيدة للموسم ال 5 من الآنسة فرح.. زواج فرح وشادي
فن

نهاية سعيدة للموسم ال 5 من الآنسة فرح.. زواج فرح وشادي

نهاية سعيدة للموسم ال 5 من الآنسة فرح في حلقته الأخيرة، حيث تختتم الحلقة الأخيرة من المسلسل بزواج فرح “أسماء أبو اليزيد” من شادي “أحمد مجدي” بعد مجموعة من العقبات والمواقف المرهقة التي مرا بها وتجاوزاها، بالإضافة الى القضاء على العصابة والتخلص من ميريام / عاصي الغول “هبة داغر”.

نهاية سعيدة للموسم ال 5 من الآنسة فرح في حلقته الأخيرة

نهاية سعيدة للموسم ال 5 من الآنسة فرح

ولم تطل النهاية السعيدة الأبطال فقط، حيث قررت ديدا “رانيا يوسف” مع زوجها “تامر فرج” السفر الى لبنان لاستكمال حياتهما هناك، بالإضافة الى جوجو “عارفة عبد الرسول” التي استقرت بعد زواجها ممن تحب، وعاشت نادين “هبة عبد العزيز” حياة سعيدة بعد ارتباطها بالمحامي أنيس “علاء حسني” وزواجها منه.

ويُقتبس قصة مسلسل “الآنسة فرح” من المسلسل الأمريكي الشهير “Jane The Virgin”، وقد انتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقات على مدار 3 سنوات.

ويقوم بدور البطولة في المسلسل كل من “أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء”، والمسلسل سيناريو وحوار “محمود عزت وعمرو مدحت”، وإخراج “وائل فرج”، وقد حصلت أجزاؤه الأربعة على العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية.

اقرأ أيضاً: أول رد من أحمد العوضي على شائعة طلاقه لياسمين عبد العزيز

زر الذهاب إلى الأعلى