محمد شاهين عن شخصية قدري: مش رخمة ومختلفة عن الشخصية الأصلية
فن

محمد شاهين عن شخصية قدري: مش رخمة ومختلفة عن الشخصية الأصلية

تحدث النجم محمد شاهين عن شخصية قدري الزيات مع الإعلامية “لميس الحديدي” في برنامج “كلمة أخيرة”، حيث حل طاقم عمل مسلسل سوتس ضيوف في البرنامج يوم أمس.

محمد شاهين عن شخصية قدري الزيات: دوافعها في تصرفاتها

محمد شاهين عن شخصية قدري

وصرح الفنان “محمد شاهين” أثناء لقائه قائلاً: “تفاجئت بعرض النسخة المعربة عليا من سوتس ووافقت بتحمس وشخصية قدري الزيات مش رخمة وليها دوافعها في تصرفاتها”.

وأكمل “محمد شاهين” كلامه قائلاً بأنه من المشاهدين الأوائل للنسخة الأمريكية مُضيفاً: “فاجأني المنتج طارق الجنايني في اتصال هاتفي بسؤاله لي هل شاهدت مسلسل سوتس أخبرته أنه مسلسل جيد فأخبرني فجأة أنه سيقدم النسخة العربية ففوجئت وفرحت في نفس الوقت”.

وأردف الفنان “محمد شاهين” عن شخصية قدري الزيات بأنه مختلف عن الشخصية الأصلية في النسخة الأمريكية، وعدم التشابه بينه وبين الشخصية الأصلية لم يكن مقصوداً، موضحاً أن شخصية قدري الزيات ليس من الشخصيات الشريرة وانما لها دوافعها لما تقوم به مضيفاً: “عملت تصور للشخصية هو مش شخصية رخمة وحاولت أخفف الرخامة”.

يُذكر أن مسلسل “سوتس” ضم العديد من كبار الفن، مثل:”آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، محمد شاهين، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومن إخراج عصام عبد الحميد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد”.

اقرأ أيضاً: شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر منها على الفيسبوك: ضربني واشتكى

زر الذهاب إلى الأعلى