تعرف على إيرادات فيلم Top Gun: Maverick بطولة توم كروز
فن

تعرف على إيرادات فيلم Top Gun: Maverick بطولة توم كروز

وصلت إيرادات فيلم Top Gun: Maverick بطولة “توم كروز” الى 548 مليونا و604 ألف دولار في السينمات المختلفة حول العالم منذ إطلاق العمل يوم 27 مايو الفائت، والعمل من إنتاج شركة “Paramount Pictures”.

إيرادات فيلم Top Gun: Maverick في دور العرض حول العالم

إيرادات فيلم Top Gun: Maverick

وتدور احداث الفيلم حول “بيت ميتشل مافريك” الذي قضى ثلاثين عاماً في القوات الجوية وكان من ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتجنب الترقية في رتبته التي ستضعه في مكانه مختلفة كما يستمر بتطوير إمكانياته، ليجد نفسه في النهاية مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي “Top Gun” للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

وقد شارك “توم كروز” في بطولة الفيلم مجموعة كم أبرز النجوم، مثل: “ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي”.

ومن جهة أخرى، تفاجأ مستخدمي السوشال ميديا بتسريب الإعلان الدعائي للفيلم المنتظر “Mission Impossible 7″، بطولة النجم توم كروز مع النجمة هايلي أتويل، وذلك في نفس الوقت مع تألقه وحالة الصخب الذي حدثت بمجرد ظهوره في مهرجان كان السينمائي وعرض فيلمه  Top Gun: Maverick ومنحه جائزة السعفة الذهبية الفخرية.

اقرأ أيضاً: محمد شاهين عن شخصية قدري: مش رخمة ومختلفة عن الشخصية الأصلية

زر الذهاب إلى الأعلى