رحمة حسن تتعرض لعضة كلب وتعلق: أعاني من صدمة نفسية
فن

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب وتعلق: أعاني من صدمة نفسية

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب من نوع “جيرمن شيبرد” يوم أمس وتم نقلها لإحدى مستشفيات “إمبابة”، وكشفت النجمة “رحمة حسن” بأنها ما زالت في المستشفى وما زالت تنزف حتى الآن على الرغم من تدخل الأطباء السريع لعلاجها، مُضيفة بأنها أخدت حقنة تطعيم الكلاب.

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب وتم نقلها للمستشفى

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب، حيث نشرت “رحمة حسن” في الساعات القليلة الماضية خبر عض الكلب لها على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام موضحة بأنها تعرضت للعض بعض نزولها من سيارتها الخاصة ليقفز الكلب عليها ويقوم بعضها من منطقة حساسة في جسدها، لتنقلها صاحبة الكلب على الفور للمستشفى في إمبابة وتم إعطائها حقنة تطعيم الكلاب، مصرحة بأنها ما زالت تشعر بالصدمة والألم.

وأشارت “رحمة حسن” بأن صاحبة الكلب ستذهب به الى أحد مراكز التأهيل لتعديل سلوكه، حيث لم تكن تلك المرة الأولى التي يعض فيها الكلب أحد قائلة: “امبارح صاحبة الكلب قالتلي متخافيش هو عض ولادي قبل كدة وتمام محصلش حاجة! طبعا أنا انصدمت لما عرفت إنها مش أول مرة الكلب يعض حد ومع ذلك هي سايباه عادي في الشارع من غير كمامة أو حد قوي يمسكه، بجد حرام عليكم، الكلب لما بيكون حجمه كبير وشرس بيعتبر سلاح، وصاحبه مسئول مسئولية كاملة عنه ويحاسب على إهمال مسئوليته، خصوصا لو إهماله تسبب لشخص تاني في أذي بدني يحتاج أكتر من 21 يوم علاج وأذي نفسي ماعرفش هيحتاج قد ايه عشان يخف”.

ومن جهة أخرى شاركت النجمة “رحمة حسن” في مسلسل “ملف سري” من بطولة النجم “هاني سلامة”، ومثلت فيه دور خطيبة “هاني سلامة” التي تم اختطافها واغتيالها ضمن أحداث المسلسل، وقد نافس المسلسل في موسم رمضان 2022.

اقرأ أيضاً: تفاصيل دور أحمد عز في فيلم بغداد 2003.. يعمل في المخابرات

زر الذهاب إلى الأعلى