صدمات في حياة غادة عبد الرازق: انفصل والداها وهي صغيرة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

صدمات في حياة غادة عبد الرازق: انفصل والداها وهي صغيرة

كان انفصال والداها وهي في سن صغير إحدى الصدمات في حياة غادة عبد الرازق، وعلى الرغم من ذلك فقد حققت النجمة “غادة عبد الرازق” نجاحاً كبيراً في مشوارها الفني من خلال أعمالها التي تولت فيها دور البطولة، مثل مسلسلي “عائلة الحاج متولى” و”الباطنية”، كما تولت البطولة فى مسلسلات “زهرة وأزواجها الخمسة” و “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة” و “حدوتة مرة” وغيرها.

صدمات في حياة غادة عبد الرازق: مصرع شقيقها في حادث

صدمات في حياة غادة عبد الرازق

مادة إعلانية

وعلى جانب آخر من نشاطها الفني الحافل بالعديد من الأعمال الناجحة والتي حققت انتشاراً واسعاً، تعرضت “غادة عبد الرازق” للعديد من الصدمات في حياتها خلال مشوارها الفني مثل:

عانت في طفولتها بسبب انفصال والداها وزواج كلاهما وهي في سن صغير، لتتولى أختها الكبرى “يسرية” رعايتها، ليتوفى والدها وهي في عمر الـ 13 لتكون الصدمة الأولى في حياتها.

وكانت وفاة أخ الفنانة “غادة عبد الرازق” الأكبر “خليل” في عمر الـ25 بحادث سير في ألمانيا بمثابة ثاني صدمة في حياتها لتصبح أختها الكبرى كل ما لديها.

مادة إعلانية

ودخلت “غادة عبد الرازق” في أزمة مع الناقد الفني “طارق الشناوي” كادت تصل إلى المحاكم، بعد أن نشرت على صفحاتها الشخصية منشور يفيد بأنها دفعت أموالاً له مقابل الكتابة بشكل إيجابي عن مسلسلها “حكاية حياة”.

اقرأ أيضاً: أحدث صور لأبطال مسلسل الثمانية مع انطلاق أولى حلقاته

زر الذهاب إلى الأعلى